أهم الأخبار

الجبالي يُسلّم للمنصوري قيادة عمليّات عمر المُختار

ليبيا المستقبل | 2016/08/21 على الساعة 01:59

ليبيا المستقبل: أقيم السبت بغرفة مجموعة عمليات عمر المختار لتحرير درنة مراسم التسليم والتسلّم بين آمر مجموعة عمليات عمر المختار السابق عميد كمال الجبالي وآمر المجموعة الجديد عميد يوسف المنصوري. وقال مدير المكتب الإعلامي للغرفة علي بوستة: "إنه تخللت حفل التسليم والتسلّم روح  معنوية عالية سادها الود والاحترام". يشار إلى أن القائد العام للقوات الموالية للحكومة الليبية المؤقتة فريق أول ركن خليفة حفتر كلف عميد يوسف المبروك المنصوري آمراً لغرفة عمليات عمر المختار في درنة خلفاً لعميد كمال الجبالي. ونص القرار «بالإشارة إلى قرار القائد العام رقم (144) لسنة 2016 والخاصة بتكليف آمر لغرفة عمليات عمر المختار، عليه تشكل لجنة برئاسة عميد يوسف المبروك المنصوري، وعضوية: عميد عبد الله صالح محمد الصغير، وعميد ركن عبد العزيز عبدالله محمود أبو الحاسية، وعقيد عمر الجارح محمد صالح، وذلك لتسلّم غرفة عمليات عمر المختار من ضباط : عميد رمضان عطية الله بوزيد البرعصي، وعميد كمال الدين سعيد الجبالي، مقابل مستندات تسليم وتسلّم».

محمود كمال | 21/08/2016 على الساعة 11:01
إشادة
المؤسسة العسكرية الوطنية تُبعث فيها الروح من جديد. تحية اكبار واجلال للفريق ومعاونيه من ضباط وضباط صف وجنود. ليبيا الغالية تستحق الفداء
منصور بو شناف | 21/08/2016 على الساعة 07:24
النصر على يد جيشنا البطل
نعم لحفتر الذي اعاد بناء الجيش الليبي الذي دمره الناتو بمساعدة العملاء الخونة عبيد الناتو بياعين الوطن ان جيشنا اليوم اكثر قوة عن ذي قبل وعلى يده سوف تحرر ليبيا لاامركان مصراته ولاطليانهم قادرين على حسم المعركة الجيش الليبي هو من سيحرر كل ليبيا رويدا رويدا والايام بيننا والتاريخ .
مسعودة بنت التائب | 21/08/2016 على الساعة 07:20
حفترنا يسير والكلاب تنبح
هذا الرجل العظيم حفتر حرر بنغازي وبرقة من الارهاب وكل من يعادي حفتر يعادى الشعب الليبي لان 90% من الشعب الليبي مع حفتر 10% ارهابين وعملاء وخونة وبياعين للوطن .
البهلول | 21/08/2016 على الساعة 05:23
هؤلاء الرجال مع الوطن
اولا : حكومة الوفاق هي حكومة غير شرعية وفقا للقانون الدولى لان اتفاقية "الصخيرات " اشترطتلتمرير الحكومة موافقة مجلس النوب المعنرف به دوليا ومجلس النواب لم يمنحها الثقة بعد ولن يمنحها لانها حكومة وصاية فرضتها القوى الخارجية بهدف فرض اجنتدتها القذرة على الشعب الليبي واول هذه الاجندة هي التدخل الامريكي لتحقيق اهدافلن تعرفها الا بعد فوات الاوان ولذا عليك يارقيعي ان لاتتدخل فيما لايعنيك مادام لاتعرف من هو الشرعي من الشرعي هؤلاء رجال ليبيا الشرف مع الوطن وكرامة الوطن مع الشرعية وقيادة الجيش الليبي الذي يقوده المجاهد حفتر هل فهمت لااعتقد انك تفهم .
عبدالحق عبدالجبار | 21/08/2016 على الساعة 04:51
المنتهئية او الشراعية
يا استاذ سليم الرقيعي اي حكومة شرعية او حكومة الوفاق تقصد هل كان هذا خطاء مطبعي هل كنت تقصد المنتهئية او الشراعية؟ و لكن مع هذا تحب تفهم ادوخ في كل شئ ليس في الجيش فقط حتي في المليشيات و البنوك و الوزارات و الأوقاف و شيوخ القبائل ... كله خاش بعضة ارجل أخطبوط
سليم الرقيعي | 21/08/2016 على الساعة 02:39
لم أفهم شئ
هل هؤلاء مع الحكومة الشرعية، حكومة الوفاق أم مع قوات حفتر المتمردة؟
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل