أهم الأخبار

غرفة الأخبار من قناة ليبيا: ما وراء زيارة ميليت؟

ليبيا المستقبل | 2016/08/18 على الساعة 19:27

قناة ليبيا (غرفة الأخبار ليوم الأربعاء 17 أغسطس 2016): "ما وراء زيارة ميليت؟".. "لم التأخر في حسم معركة شارع الشجر؟".. متابعة إخبارية تحليلية بمشاركة: طارق الجروشي، جاب الله الشيباني، الطيب الشريف، عبد الله بليحق، ميلود الزوي، محمد داوود القابسي، محمد مهنى.
 

ابرز ما ورد على لسان الضيوف:
المتحدث باسم مجلس النواب عبد الله بليحق: لم يعرف عن زيارة بيتر ميليت الا يوم امس.. المستشار عقيلة صالح لم يقابل بيتر ميليت ولم يكن على برنامجه مقابلته.. من ابرز الرسالة التي يجب ان يحملها السفير البريطاني هي ضرورة احترام الاعلان الدستوري الذي يُسير البلاد حاليا.. سوف يكون هناك مواقف معلنة من اعضاء مجلس النواب الذين اجتمعوا مع بيتر ميليت.. اجتماع النواب مع ميليت كان استماعي حيث استمع السفير البريطاني جيدا للنواب بما يتعلق بمواضيع كثيرة منها الجيش ومكافحة الارهاب في بنغازي.
الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الوزي: بقي القليل في منطقة القوارشة كالمستشفى الاوروبي وشارع الشجر.. ما يعيق التقدم هي المفخخات التي يستعملها هذا التنظيم ويزرعها في المنازل والشوارع.. نحن عازمون على تخليص ليبيا من هذا التنظيم.. سلاح الجو يعمل على عدة محاور وهم يقومون بواجبهم على أتم وجه.. تواجد الأنفاق والخنادق تحت المستشفى الاوروبي يعرقل ويقيد سلاح الجو.. منطقة القوارشة كانت تمثل الدول الاسلامية لهذا التنظيم.. ليس لدى التظيم ما يقاتلون به سوى المفخخات وهذا ما يقومون بفعله حاليا.. التنظيم يستخدم السيارات المفخخة لإحداث بلبلة لدى الجيش ولكن الجيش يقظ لهم.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل