أهم الأخبار

النواب يعقد جلسة تشاورية يناقش فيها أزمة السيولة والتيار الكهربائي

ليبيا المستقبل | 2016/08/15 على الساعة 18:44

ليبيا المستقبل: عقد مجلس النواب اليوم الاثنين، في مدينة طبرق جلسة تشاورية، ناقشت فيها عدداً من القضاية التي تشغل الرأي العام في ليبيا على رأسها منح الثقة لحكومة الوفاق وكسر الجمود السياسي الحاصل، وذلك بحضور 71 نائبًا. وقال الناطق الرسمي باسم مجلس النواب، عبد الله بليحق، إن رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح ترأس جلسة اليوم التشاورية للأعضاء، ناقشت الجلسة عددًا من القضايا المهمة.
وأكد بليحق، في تصريحات صحفية وإعلامية، أن الجلسة كانت دون جدول أعمال لعدم اكتمال النصاب. وأوضح بأن 71 نائبًا حضروا الجلسة التي عقدت في مقر المجلس بمدينة طبرق. لكنها ناقشت في الوقت نفسه الأزمات التي يمر بها المواطن من نقص سيولة وسلع تموينية وأزمة كهرباء وبعض المشكلات التي تواجه حياة الليبيين.

زيدان زايد | 15/08/2016 على الساعة 19:56
سقدوا ارواحكم
سقدوا ارواحكم كل واحد يتنازل عن عناده من آجل الوطن أسرعوا ان الوقت لا ينتظر تلافوا الشر قبل وقوعه ان خطه أمريكا بعد تحرير سرت بخطط أمريكا وايادي ليبيه مواليه للغرب فالخطوه هي أفتكاك الموانئ النفطيه وتسليمها لمن يري الغرب فيه قدره علي إدارة البلاد وقدره وضع حلول للازمات أما أصحاب الاجتماعات دون طائل مره في مقر البرلمان ومره في مربوعه رئيس البرلمان حتي أنا العبد الفقير لا اري جدوه من الكثر الاجتماعات بلا نتائج موضوعيه تضع حلول ترفع عن كاهل المواطن المعاناة فالغرب عمليين ويفضلوا الشخص العملي الذي انجازه يري علي ارض الواقع علي الشخص كثير الكلام الذي لا ينجز اي شئ لقد أنتظر الغرب طويلا الحلول الليبيه التي تآتي من طبرق فبحث عن بديل ووجده في الرئاسي الرئاسي الذي يسعي الي إثبات ذاته انا اطالبكم ان تروني وتروا اللييين ماذا انجزتوا فالغائب عندما يآتي الناس لا تسأل الناس كم سنه غاب بل تسأل شنو جاب فشنو جبتوا لنا من حلول سياسيه وامنيه اقتصاديه انتم قبضتم مزايا لا حصر نظير عضويه البرلمان فمن قبض الأجر طالبه الله بالعمل نادوا ادغيم اللي ساكن في شرم الشيخ ونادوا كل غائب واسرعوا فالزمن لا ينتظر
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل