أهم الأخبار

صحيفة فسانيا الليبية تنال جائزة أوسكار ليبيا للإبداع (2016)

ليبيا المستقبل | 2016/08/14 على الساعة 15:15

ليبيا المستقبل: صحيفة فسانيا الليبية التي تصدر من سبها في الجنوب الليبي تنال جائزة أوسكار ليبيا للإبداع 2016 OSCAR LIBYA وسوف يتم تكريمها في الحفل الذي سيقام يوم غداً الاتنين  15-8-2016م في العاصمة طرابلس. يذكر أن صحيفة فسانيا تميزت على مدار السنوات السابقة ،ولم تتوقف عن الصدور منذ صدورعددها الأول في الثالث والعشرين من شهر نوفمبر 2011م  رغم الصعوبات والعراقيل وحافظت على تواصلها مع القاري وفرضت تواجدها المميز على الساحة الإعلامية الليبية ..يرأس تحرير صحيفة فسانيا منذ تأسسها الصحفية سليمة بن نزهة ومدير تحريرها الكاتب الصحفي سالم أبوظهير الذي طلب أعفاؤه من الاستمرار في إدارة التحرير الأسبوع المنصرم. ليبيا المستقبل يتقدم بأخلص التهاني للزملاء في صحيفة فسانيا.

طالع العدد 195 من "فسانيا" الأحد 14 أغسطس 2016

كلمات مفاتيح : صحيفة فسانيا،
يونس | 15/08/2016 على الساعة 00:34
ألف مبروك فسانيا
تكريم فسانيا بجائزة (أوسكار التشجيع الليبي) هو تكريم للإرادة الجادة .. وعشق مهنة المتاعب ... فسانيا مدرسة لتلقي حب الصحافة كمهنة إبداعية قبل أن تكون مصدر للدخل الشهري... ألف مبروك
عبدالله الشارف الصغير | 14/08/2016 على الساعة 22:22
تهنئة
أتقدم بأحر التهاني إلي كل الكوادر الصحفية العاملة بصحيفة فسانيا بمناسبة فوز الصحيفة بجائزة أوسكار ليبيا 2016 و نطلب منهم مزيدا" من العطاء و التألق و كما نتطلع إلى فوزهم بالجوائز الدولية و العالمية و نشد على أيديهم و نتمنى لهم و لهذه الصحيفة مستقبل واعد و زاهر.
ممتعض | 14/08/2016 على الساعة 20:14
تكريم وتهانئ وتحيات مستحقة لكل العاملين بسانيا
تكريم مستحق للصحيفة الوحيدة ( راهناً ) التي ظلت تذود عن أملنا في صحافة ليبية حقيقية ، يمكننا الآعتماد عليها والاعتداد بها بل والتفاخر بها ( ولن أنغّص عليكم هنا بذكر ما عاناه ويعانيه العاملون بفسانيا وما واجهوه ويواجهونه من عراقيل ومثبطات ومحبطات ) ولعلي أكتفي بالإيماء إلى أن هذا التكريم يجئ من جهة غير رسمية وباقتراح من أناس يعرفون ما تستحقه فسانياً ، وكل من يضيئون شموعاً نحتاج إليها ( مدفوعين فقط بحبهم لليبيا ولخيرها وخير أهلها ) شكراً سليمة بن نزعة وفريقها ، موفقون بإذن الله دائماً ، شكراً لمنظمي الجائزة وخصوصاً لمن رشح فسانياً لهذا التكريم الذي تستحقه ويستحقه العاملون بها
مرزقاوي | 14/08/2016 على الساعة 16:53
عروس الجنوب
الف مبروك للعاملين في صحيفة الجنوب وبالفعل تستحق عروس الجنوب الليبي هذا التكريم
سالم أبوظهير | 14/08/2016 على الساعة 15:27
شكراً لكم
ماوصلت اليه فسانيا من نجاح وتميز ،موقع ليبيا المستقبل له نصيب كبير ،وسبب من أسباب تميز ونجاح وتفوق صحيفة فسانيا ،بأسمي وبأسم كل زملائيى ومتابعي صحيفة فسانيا أتقدم لكن بالشكر الجزيل يامن نتعلم منكم معنى تحقيق التميز والنجاح سالم أبوظهير (محرر صحفي بصحيفة فسانيا )
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل