أهم الأخبار

السراج يحث إيطاليا علي دعم «البنيان المرصوص»

ليبيا المستقبل | 2016/08/14 على الساعة 01:48

ليبيا المستقبل: دعا فائز السراج، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، السبت، إيطاليا بتكثيف الدعم اللوجستي والطبي لقوات  البنيان المرصوص من أجل القضاء على داعش في سرت، معرباً عن توقعاته هزيمة تنظيم داعش في مدينة سرت خلال الأسابيع المقبلة. وجدد السراج في تصريح لصحيفة كورييري ديلا سيرا الإيطالية رفضه تواجد قوات برية قتالية في ليبيا، مبينا أن الحاجة الآن تقتضي تنفيذ ضربات جوية دقيقة لمواقع تنظيم داعش، مشيرا إلى أن الضربات الجوية الأمريكية تأتي في إطار توسيع عمليات التحالف الدولي لمحاربة التنظيم في سوريا والعراق لتشمل داعش في ليبيا. ودعا السراج إيطاليا لإنشاء مستشفيات ميدانية داخل ليبيا من أجل التعامل مع الإصابات الحرجة التي يتعرض لها المقاتلون على الخطوط الأمامية.

عبدالحق عبدالجبار | 14/08/2016 على الساعة 15:47
مرض عاصي
كرسي بعد الظهر أيدوخ الله يشفي .... هذا مرض عاصي
ابراهيم سالم | 14/08/2016 على الساعة 15:26
الصراخ على قدر الالم
انها البنيان المرصوص الحرارة وصلت الى ارقام مذهلة والان مكمادس القاضية مزيدا من الألم والاحتراق ريحت الشياط واصلة الى القاهرة اىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى لا الحقبقة مش ازلام
الحارث ... | 14/08/2016 على الساعة 12:40
على السراح أن يمضى قدماً فى تفعيل كل الإتفاقيات المتعلقة بمحاربة الإرهاب
على المجتمع الدولى الراعى للحوار الليبى والمتعهد بانجاح الإتفاق السياسى ومخرجاته أن يفى بما تعهد به .. كما أنه لايخفى على أحد إلا من أراد ذلك أن ليبيا جزء من المنظومة العالمية " الأمم المتحدة " وموقعة على كل الإتفاقيات الدولية والمتعلق بمحاربة الإرهاب ما يضمن السلم والامن الدوليين .
ابن ليبيا | 14/08/2016 على الساعة 09:23
وهم
يبدو ان السيد/السراج يعيش في وهم ، حلم ...يحلم ببطولات كرتونية وانتصارات خيالية ... اذا تم هزيمة الارهابيين المتأسلمين في سرت لا يعني نهايتهم والقضاء عليهم ...مدينة سرت جزء من معركة ...لانهم موجدون في كل مدن ليبيا ... موجدون في مجلسكم ، دار الافتاء ،الوزارت ، السفارات كل مفاصل ليبيا الحبيبة ... محاربتهم تحتاج الي سنيين ليس كما تتصور ...وخير دليل العراق وافغانستان ... ام انك لا تعلم ذلك !!! اتمنى منك ان تكون واقعي وصادق مع وطنك وشعبك الذي يريد العيش الكريم فقط لاغير ...ولكنة يعاني الان اكثر من العهد السابق .. .لك الله ياليبيا.
زيدان زايد | 14/08/2016 على الساعة 08:58
ماقصرت
ماقصرت ايطاليا معاك ايطاليا التي لها دور كبير في إنشاء المجلس الرئاسي الذي يآمل فيه الغرب حسب وجهة نظرهم ان يكون قادر علي توحيد ليبيا وحل كافة النزعات الداخليه وفرض الأمن وانعاش الاقتصاد هذا الحلم يشاركهم الليبيين فيه لكن الخلاف في وجهات النظر بين الغرب وبعض الليبيين هو في طريقة الوصول فقله قليله من الليبين يروا في جهودك جهود رجل يسعي لأنقاذ أمه من مهانتها والنهوض بها الي ماكانت عليه البلد قبل كارثه فبراير كان بلد أمن نسبيا متعش أقتصادا ولكن السواد الأعظم من الليبيين يري في الأفق البعيد سعي الغرب لاستنساخ حكومه الجلبي العراق علي الارض الليبيه ذلك بأن تلك الحكومه دخلت العراق علي ظهر دبابه أمريكيا فحكومتك لا تختلف في نظر الليبيين إلا في وسيلة الركوب فالفرق طفيف بين بدبابة الجلبي وفرقاطة السراج كالفرق بين المنطقه الخضراء وقاعدة ابو سته وحتي كوبلر ما قصر الرجل في القيام بأدوار مشبوهه كدور بريمر في العراق فلو راؤا الليبين النعيم المقيم الذي جلبته لهم تلك الدبابه لكان استبشروا خيراً بالفرقاطه والله يقدم اللي فيه الخير للبلاد والعباد وبصراحة انا من السواد الأعظم المحبط مما اراه يحدث في ليبيا
البهلول | 14/08/2016 على الساعة 06:43
مهمة جلب الاستعمار
يبدو ان مهمة السيد السراج هي جلب المستعمرين الى بلادنا ، لحرير مدينة اصغر من اصغر حي في بنغازي ، كان الاجدر بهذا السراج ان يحث المجاهد حفتر وابناء الجيش الوطني لمؤازرة جماعة البنيان المهدوم الذين من اول يوم وصراخهم تجاوز الحدود ،"وك الحقونا " الامركان والمشهورين في تطويل الحروب ومن بعدهم الطليان المشهورين باكل المعكرونة والله يتر اذا ما طلب الالمان المشهورين باكل العظام .
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل