أهم الأخبار

العدالة والبناء يستنكر تحريف دعوة رئيسه لتشكيل قوة حفظ سلام في بنغازي

ليبيا المستقبل | 2016/08/13 على الساعة 04:53

ليبيا المستقبل: استنكر حزب العدالة والبناء ماورد في بعض وسائل الإعلام من تحريف لدعوة رئيس الحزب، إلى تشكيل قوة حفظ سلام في مدينة بنغازي إذ تبين إدارة الإعلام بحزب العدالة والبناء بأن ما تفضل به رئيس الحزب "محمد صوان" في مقابلته على قناة الرائد الفضائية هو دعوة المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني إلى تشكيل قوة محايدة وتحت شرعيته للفصل بين المتحاربين في مدينة بنغازي، وذلك لإنهاء النزاع وتحقيق الأمن وعودة الحياة وحفظ السلام والاستقرار للمدينة وليبيا بأكملها.
وينفي الحزب ما ورد في بعض وسائل الإعلام وصفحات المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي من تحريف للكلام عن مساره وتزييف للحقائق، مما يثبت فقدانهم للمصداقية واصرارهم على الكذب والتمويه، وذلك في سياق الحملة الإعلامية الموجهة ضد الحزب بسبب موقفه الداعم للحوار والمصالحة من أجل التعجيل بأنهاء حالة الانقسام السياسي والمجتمعي، ونزع فتيل الحرب وحقن دماء الليبيين.
إن إدارة الإعلام بحزب العدالة والبناء تدعو كافة وسائل الإعلام المختلفة إلى نشر الحقيقة وتبني خطاب التهدئة والتصالح الذي يرسخ قيم التعايش السلمي والتسامح، والابتعاد عن سياسة التظليل الإعلامي وتحريف الكلام وقلب الحقائق للتأثير على الرأي العام وتحقيق أغراض جهوية وسياسية ضيقة على حساب الوطن. 

ليبي متتكنطي | 13/08/2016 على الساعة 09:50
الكذب مستمر
ليس دفاعا عن صوان او غيره من المشتركين في ازمة ليبيا و لكن قناة ليبيا الحدث و الرسمية و اخواتها النبأ هي مصدر الاخبار الكاذبة و الاشاعات و محاولة تضليل الرأي العام .. عداوة قناة ليبيا الحدث و مذيعيها للوقاق و انتصارات قوات الوفاق في سرت اعمت بصيرتهم و جعلتها تتخبط و ليس لها الا تصدير الاكاذيب لمشاهديها و وبالفيديوهات المبتورة.. و للاسف بعض متلقيها و مشاهديها من الغباء و الجهل انها تنطلي عليهم مثل هذه الالاعيب المفضوحة مع الوقت و لن يكون في صالح القناة مع مضي الوقت .. ضيوفها و اعلامييها على نفس الخط يفتقدون للمصداقية و الموضوعسة و مصيرهم سيكون كقنوات النظام السابقةالى زوال و اصبحت بعض ما يبثونه مادة للفكاهة و التندر ..
زيدان زايد | 13/08/2016 على الساعة 09:25
من جديد
اللي فات فات بالنسبه لتشكيل احزاب في ليبيا كان يفترض ان يكون هناك قانون ينظم تشكل الأحزاب بالاساس قبل تشكلها ولكن من جديد يجب اليقظه والاشتراط علي كل من يريد تشكيل حزب ان تكون لديه كامل الأهليه مثبته بمصوغات بما فيهن شهاده بالصحه العقليه والنفسيه حتي لا يظهر علينا من يطالب بشئ مضحك كهذا الذي يريد قوة حفظ سلام داخل بنغازي وكأن المعركه في بنغازي بين دولتين جارين وليست بين حكومه شرعيه وعصابات خارجه عن القانون وبعيده عن تعاليم الدين الإسلامي علاوة عن كونها مصنفه في الداخل الليبي والخارج علي انها ارهابيه للنخاع فتسترها بالدين لا ينفي عنها صيفه الإرهاب لان الخطف والقتل والاغتيال الكل يعلم انه يتنافي مع تعاليم الاسلام يدرك حتي غير المسلم فسل بالله عليك تلميذ في الابتدائية عرف لي ياصغير الأسلام ومارأيك في انصار الشنيعه والقاعدة وداعش فسيقول لك بفطرته السليمه أين هن من المبدأ القائل انما المسلم من سلمت الناس من لسانه ويده
الجندي المجهول | 13/08/2016 على الساعة 08:35
التاريخ لن يرحمكم يااخوان...
كتب التاريخ وانطلقت الرصاصة ..!! لن يرحمكم التاريخ يااخوان ..لقد قفزتم علي السلطة ودمرتم الوطن وقتلتم اول تجربة ديمقراطية نزيهة بانقلابكم علي مجلس النواب و رفضكم لنتيجة الصندوق واطلاق ذراعكم العسكري يدمر ويقتل ويحرق ...لن ننسي مافعلته عصاباتكم في غرغور وفي المطار وفي ورشفانة وفي وفي ...لن ننسي افعال عصاباتكم من انصار الشريعة المجرمة المتاجرة بالدين والدروع وسرايا دمار بنغازي ...لن ننسي افعالكم بذبح وقتل الجنود والضباط والمحاميين والنشطاء وخطف الابرياء مقابل الفدية و حصار الوزارات وسرقة المصارف ...التاريخ لن يرحمكم مهما حاولتم من مراوغة وخداع ...ان المنافقين في الدرك الاسفل من النار...
آخر الأخبار