أهم الأخبار

ترامب: يتهم أوباما بتأسيس داعش مع كلينتون!

ليبيا المستقبل | 2016/08/12 على الساعة 05:01

فرانس برس: اتهم المرشح الجمهوري للبيت الأبيض دونالد ترامب مساء أمس الرئيس الأميركي باراك أوباما "بتأسيس" تنظيم داعش. كما اتهم منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون بأنها "شريكة في تأسيس" هذه الجماعة الإرهابية أيضاً. وفي تجمع انتخابي في فورت لودرديل في ولاية فلوريدا "جنوب شرق"، اتهم الملياردير أولا أوباما بأنه زرع "الفوضى" في الشرق الأوسط، ثم قال إن تنظيم داعش "يكرم الرئيس أوباما". وأضاف: "إنه مؤسس داعش في العراق وسوريا." وكرر "إنه المؤسس! أسس الدولة الاسلامية في العراق وسوريا".
وتابع ترامب "وأقول إن الشريكة في التأسيس هي هذه المحتالة هيلاري كلينتون". وكانت كلينتون رأت الأربعاء أن منافسها الجمهوري دونالد ترامب قد بالغ بدعوته مؤيدي حيازة السلاح فيالولايات المتحدة إلى مقاومتها في حال وصلت إلى البيت الأبيض في نوفمبر. وقالت في دي موين (ولاية أيوا) "أمس، كنا الشهود على آخر التعليقات من سلسلة التصريحات التي تخطت الحدود". وتطرقت المرشحة الديمقراطية إلى "قسوة" خصمها حيال عائلة جندي أميركي مسلم قتل في العراق في 2004، وانفتاحه إلى دعوة دول أخرى لحيازة أسلحة نووية، والآن "تحريضه على العنف". وقالت "كل من تلك الحوادث تظهر أن دونالد ترامب لا يملك الشخصية المطلوبة ليكون رئيسا وقائدا أعلى للولايات المتحدة".

العقوري | 16/08/2016 على الساعة 10:40
الحقيقة المعروفة المرفوضة...
هذا تصريح من رئيس محتمل ل امريكا ؟؟!! وماقاله المعلق السيد/ البهلول هو صحيح 100 %...امريكا صنعت القاعدة لمحاربة الروس اثناء الحرب في افغانستان وبعد انتهاء الحرب صنعت حركة طالبان وبعد ذلك داعش التي خرجت من رحم القاعدة ثم خرجت بقية الحركالت الارهابية الاخري من النصرة الي انصار الشريعة الي انصار بيت المقدس الي ..والي....وبقية المسلسل ...هذا كله لقتل المسلمين باياديهم للتخلص من اكبر عدد ممكن وبالتالي تشويه الدين الاسلامي والاستيلاء علي ثروات الدول العربية والاسلامية من نفط و غاز وذهب وفوسفات وشرائه بأبخس الاسعار ...وللاسف يتم ذلك من خلال ضعاف النفوس العملاء المحليين الذين باعوا الوطن بأبخس الاسعار باعوا وطنهم في سوق النخاسة كما يقولون وذلك بتجنيد الهالربين لديهم والمقيمين عندهم وكذلك المحليين الآخرين الذين ينتظرون من يدفع أكثر وما أكثرهم...
البهلول | 12/08/2016 على الساعة 06:07
لقد قال الحقيقة
عندما قلنا ان "داعش" صناعة امريكية مثل القاعدة لم يصدقنا احد والحمد لله وشهد شاهدا من اهلها وبانت الحقيقة.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل