أهم الأخبار

رميح: 'الضربات الأمريكية في ليبيا ليس هدفها إزاحة الإرهاب'

ليبيا المستقبل | 2016/08/11 على الساعة 11:00

وكالات: قال المستشار السابق للقوات الموالية للحكومة المؤقتة، رمزي رميح: "لا يوجد ما يُسمى حكومة الوفاق، وهناك مقترح تم عرضه على البرلمان ولم يحظ بالثقة المطلوبة، وأن فايز السراج أقال 4 وزراء من تلك الحكومة، وأن القوات الموجودة في سرت ليست موالية للحكومة الليبية المؤقتة"، وذلك خلال إتصال هاتفي لقناة الغد العربي، مضيفا أن الضربات الأمريكية في ليبيا ليس هدفها إزاحة الإرهاب. وأضاف أن ليبيا تحتاج لتوحيد المؤسسة العسكرية والسياسية ورفع الحظر عن سلاح الجو.

عبدالله | 11/08/2016 على الساعة 15:51
الثقية
داعشي في ثوب ديمقراطي يكرهون تحرير المواطن من فكر التكفيرين ،انها فعلا الثقية.
منيدر | 11/08/2016 على الساعة 14:56
ما يجي من الغرب
مند زمن طويل تعرفت في طرابلس على رجل طاعن في السن راجعا من غربة طويلة خارج وطنه ليبيا. فكان يقول : "ما يجي من الغرب بفرح القلب". واليوم عندما أتابع المتغيرات فأرى أنه عندما يأتي شيئا من الغرب الذي يفرح القلب, أجد بأننا ,وهم كثر في ليبيا, يأتون بأشياء ما لآ يفرح القلب ويثعب النفس ويشثت الوطن. وأخيرا بأنه بيننا من يتمنى أن تستمر سرت محتله من الغدارين الخوارج.
بسم | 11/08/2016 على الساعة 13:44
اهداف الغارات الامريكية
اهداف الغارات الامريكية في ليبيا ليس القضاء على داعش لهذا لم تطلب مساعدة دول الناتو المشاركة في الغارات كالعادة بل تهدف احتلال حقول النفط والزحف على بنغازي للانتقام من قتلة السفير الامريكي في بنغازي مما يقوي فرصة كلنتون للنجاح في الانتخابات فنقطة ضعف كلينتون السياسي قتل السفير الامريكي واحتلال بنغازي والقبض على الجناة هو هدف الغارات الامريكية على سرت لتكون نقطة انطلاق لتحرير بنغازي من المليشيات التي تحكمها وجعلها تحت قيادة وزير الدفاع في حكومة الوفاق . ووزير الدفاع في حكومة الوفاق بسيطر على قسم كبير من جيش الكرامة واعلن ضمه اخيرا لوزارة الدفاع وشعر حفتر ان الخناق بدأ يلتف حول عنقه فسافر الى الاردن عسى ملك الاردن يتوسط له لدى الامريكان ليضم الى حكومة الوفاق بعد احتلال امريكا لبنغازي . وهكذا بقى صالح عطية بعصاه يعس بمفرده امام ابواب مجلس النواب .
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل