أهم الأخبار

مجلس النواب يفشل في عقد جلسته

ليبيا المستقبل | 2016/08/10 على الساعة 02:54

ليبيا  المستقبل: فشل مجلس النواب في عقد جلسته العادية لأسباب غير معلنة، وذلك بحسب ما أورد الموقع الرسمي لقناة ليبيا على شبكة الإنترنت.  وقال المتحدث باسم مجلس النواب عبد الله بليحق في تصريح تليفزيوني إن اللجنة المشكلة من هيئة الحوار السياسي، من المرجح أن تجتمع مع رئيس مجلس النواب عقيلة صالح وعدد من أعضاء المجلس في مدينة القبة حيث مكان إقامة صالح، مشيرا إلى أن اللجنة لم تكمل أعمالها بعد. ومن جانبه قال عضو مجلس النواب، طارق الجروشي، إن 87 نائبًا اجتمعوا، الإثنين، بمقر المجلس بمدينة طبرق، ووافقوا على افتتاح جلسات مجلس النواب دون نصاب. وأوضح الجروشي أن رئيس اللجنة التشريعية أعد قرارًا بالخصوص، مستندًا إلى «تعذر عقد جلسة بنصاب قانوني لأكثر من شهرين، رفعًا لمعاناة الليبيين ونظرًا للظروف الإنسانية وظروف الحرب وإعلان حالة الطوارئ في جزء كبير من ليبيا، على أن يعمل بالقرار الأسبوع المقبل، سواء تحصلنا على نصاب افتتاح بحضور 92 نائبًا أم لم نحصل، وفي هذا مدعاة إلى حضور المتغيبين الداعمين للمجلس الرئاسي وحكومة الوفاق البالغ عددهم نحو 80 نائبًا».

al-zawi | 10/08/2016 على الساعة 12:16
surprise
Now that is a surprise! We are accustomed to a fully responsible assembly with the nation’s interest at heart? Disgusting people and even more disgusting foreign powers who accept this farcical behaviour by people who simply do not know shame. The poor Libyan public has no say in the proceedings.
تمرد | 10/08/2016 على الساعة 09:59
مسخرة
رغم عدم رغبتى فى كتابة أى تعليق بصحيفة ليبياالمستقبل لأسباب شخصية مع مشرف الصفحة ورغم اعتزازى بشخص السيد حسن الأمين واحترامى له كمواطن صادق ومخلص لوطنه. أما فى شأن شلة البرلمان الذى فقد الاحترام وأصبح يتهاوى أمام إصرار النواب الفاشلين وبذلك أصبحوا عالة على الشعب لقيمة لهم فوجودهم من عدمه سيأن ويجب إنذارهم ووقف مرتباتهم ومن هذا المنطلق يجب الخروج والتظاهر لإسقاط الأعضاء الممتنعين عن الحضور وأكرر الدعوة لذلك ؛إنها قمة المهازل والمسخرة مايحدث من هولاء التنابلة يضاف إليهم رائيسهم الطرطور الذى لاينش ولا يهش إلا التجوال والنسرفة من بلاد لبلاد.(الله يكون فى عونك ياوطن )خربت ولن تعمر.
berkawe | 10/08/2016 على الساعة 06:35
Libya
As was expected...
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل