أهم الأخبار

السويحلي يستقبل وفدا إيطاليا

ليبيا المستقبل | 2016/08/09 على الساعة 19:36

ليبيا المستقبل (المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الأعلى للدولة): استقبل رئيس المجلس الأعلى للدولة السيد "د. عبد الرحمن السويحلي" ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 9 أغسطس 2016، نائب وزير الخارجية الإيطالي السيد "فينشنز اميندولا" ومسؤول الشرق الأوسط في وزارة الخارجية الإيطالية السيد "دومينيكو بل انطوني" ومبعوث إيطاليا الخاص إلى ليبيا وسفيرها السيد "جورجيو ستاراتشي" في العاصمة طرابلس ، حيث تناول اللقاء سُبل تفعيل إتفاقية التعاون المشترك بين البلدين ومستجدات المشهد السياسي والأمني في البلاد. وجدد نائب وزير الخارجية الإيطالي السيد "اميندولا" دعمه الكامل للإتفاق السياسي الليبي والأجسام المنبثقة عنه، كما أبلغ السيد "أميندولا" السيد الرئيس عن اعتزام السلطات الإيطالية تجهيز مستشفى طارئ لعلاج جرحى عملية البنيان المرصوص وكافة الحالات المستعصية والطارئة في ليبيا، وأيضًا البدء في تدريب وتأهيل قوات الأمن الليبية في إيطاليا. من جانبه أشاد السيد الرئيس بالدور الإيطالي الداعم للإتفاق السياسي والسلام والإستقرار في ليبيا وتعهّد بمساعدة السفارة الإيطالية في استئناف أعمالها بشكل كامل في أقرب وقت ممكن بالعاصمة طرابلس.

ابن ليبيا | 09/08/2016 على الساعة 22:22
الكناسة
الكناسة في طرابلس كا الجبال ... والريس السيد / د. عبد الرحمن السويحلي " رئيس المجلس الاعلى للدولة عضو المؤتمر الا وطني عضو مجلس النواب رئيس حزب الاتحاد من اجل الوطن!!! امامة الورود... يحيا العدل .
Mustafa | 09/08/2016 على الساعة 21:46
السويحلي يستقبل وفدا إيطاليا
I think this is out of you jurisdiction, so stop reaching out
زيدان زايد | 09/08/2016 على الساعة 20:53
زمن العجائب والغرائب
زمن العجائب والغرائب رجل ثبت فشله كعضوه في المؤتمر الوطني يدفع الغرب ليعتلي سدة أعلي المناصب القيادية في ليبيا فبأي المعايير أختير من عضوه مؤتمر الي رئيس دوله لا أعتفد أن معيار الكفاءة هو السبب لا الغرب يحارب الكفؤ في البلاد العرببه اذا ما حاول هذا الكفؤ تقلد أي منصب قيادي لان تولي الكفؤ لدينا القيادة سيعود بالنفع علي بلادنا وهذا ما لا يريده الغرب للعرب فالمعيار الذي تجند به امريكيا رعاة مصلحها في بلداننا العربيه هو معيار العماله فالسباق محموم بعض الليبيين من فاقدي بولصه الولاء للوطن ايهما يثبت ولاءه لأمريكا اكثر من غيره فمن آجل ان يحكم ليبيا يعمد الي تقديم اوراق اعتماه في أمريكا ويخطب ود امريكا بدل من ود الليبيين
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل