أهم الأخبار

متظاهرون في طبرق وبنغازي يطالبون بإسقاط الرئاسي ورحيل كوبلر

ليبيا المستقبل | 2016/08/05 على الساعة 21:10

ليبيا المستقبل: أفادت مصادر إعلامية وشهود عيان من مدينتي طبرق وبنغازي أن متظاهرين خرجوا، بعد ظهر الجمعة، إلى بعض الساحات بالمدينتين. وأكدت المصادر أن المتظاهرين عبروا عن "دعمهم لمحاربة الإرهاب على يد قوات الجيش والقوى الأمنية". كما رفع المتظاهرون شعارات مطالبة بـ"إسقاط المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني ورئيسه فايز السراج"، وبـ"رحيل رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مارتن كوبلر وإلغاء اتفاق الصخيرات". وتأتي مظاهرات اليوم تحت شعار "جمعة انقاذ الوطن"، بحسب المتظاهرين. وكان "الحاكم العسكري للمنطقة الشرقية" عبد الرزاق الناظوري قد أعلن، أمس الخميس، "موافقته للداعين إلى التظاهر ضد المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني".

* اقرأ أيضا: سلطات الشرق الليبيية تدعو إلى احتجاجات ضد 'الرئاسي' والمطالبة بإسقاطه

amerina darhopy | 05/08/2016 على الساعة 23:17
on what basis
its clear why demonstrators are calling on mr seraj degaje but not clear on what basis they on mr kobler maybe its the contemporary state of affairs that is spread across
احميدي الكاسح | 05/08/2016 على الساعة 22:56
وإن
قال الامريكيون عام 1976 عن جيمي كارتر Jamy what ? وهنا نقول : من السراج ومن المسروج ؟ وتبقي عدم امكانية البوح بإدانه عمليه بنغازي الأنتحارية التي اعترف بها مجلس أشرار بنغازي نهاية النفاق وحكومته وربما بداية اعتراف اصحاب الجرافات بأنهم وراء كل ما حدث في بنغازي من قتل وتفخيخ وانتحاريين وهنا يكون المال السياسي والمؤدلجين مكشوفين أكثر... ربما ذلك يؤسس لليبيا العادلة كما أسست سنة 1951 وبدستور المؤسيسين.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل