أهم الأخبار

بيان المجلس الرئاسي الأخير.. تغييرات وتساؤلات

ليبيا المستقبل | 2016/08/04 على الساعة 17:10

قناة ليبيا: أثار قيام المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بتغيير بيانه حول العملية الانتحارية الإرهابية، التي استهدفت تجمعا لقوات الجيش، واستبداله كلمة داعش بتنظيم الدولة وتجاهله لتبني ما يعرف بمجلس شورى بنغازي للعملية، أثار ذلك تساؤلات على نطاق واسع حول المغزى الذي يحمله التغيير في البيان، وتجاهل أي ذكر للجهة التي تبنت العملية، التقرير التالي والتفاصيل.

sam ellibi | 05/08/2016 على الساعة 20:53
أن لم تستحي فأفعل ما شأت ,.,.
جميغ الليبيين يعرفون بأن هذا المجلس لا حول له ولا قوة وانما هو واجهة للتنظيمات الارهابية ولن نستغرب ابدا في تغيير بيانه لأرضاء اسياده واصحاب القرار الحقيقي ,.,. أن لم تستحي فأفعل ما شأت ,.,.
مضطلع | 04/08/2016 على الساعة 22:28
نظرية ليون
هل يعقل منطقيا أن يدين المجلس الرئاسي مجاس شورى ثوار بنغازي والسيد الكتور المخضرم محمد عماري من كبار مناصري مجلس شورى ثوار بنغازي. كان من المفروض ألا تختار الأمم المتحدة السيد عماري في المجلس أصلا وهي تعرف علاقته الحميمة بالمتطرفين، لكن نظرية ليون التي فحواها أشراك المتطرفين في اللعبة السياسية في ليبيا كفيل باعادة تأهيلهم هي ما أفسد المشهد الليبي بكامله.
عبدالفتاح على | 04/08/2016 على الساعة 19:52
المجلس غير المتجانس
لا ادري كيف لهذا المجلس البائس ان يدير شؤون الدولة،لا يوجد اية توافق او انسجام او تناغم بين اعضائه،وقد سبق ان اصدر المجلس بيان ادان فيه هجوم سرايا الدفاع عن بنغازي ثم الحقه بيان اخر لبعض اعضائه استنكروا فيه البيان الاول....هذه المجموعة تحمل ايدلوجيات لا علاقة لها بالوطن ولا يعنيهم على الاطلاق هم الوطن ...حكومة نفاق وليس وفاق.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل