أهم الأخبار

الشط يهزم المحلة والنجمة يسقط شباب الجبل في الدوري الليبي

ليبيا المستقبل | 2016/08/04 على الساعة 16:14

ليبيا المستقبل – محمد حلمي: ضمن مسابقة الدوري الليبي لكرة القدم لفرق المجموعة الأولى فاز فريق الشط على المحلة بهدف نظيف فى إطار لقاءات الاسبوع السابع علي ارضية ملعب نادي الاتحاد . أحرز الهدف اللاعب احمد كراوع براسية اثر تمريرة رائعة من اللاعب الرائع طارق قطيط ومنها للاعب محمد هديه والذي بدوره يقوم برفع الكورة لتجد القناص احمد كراوع ويسكنها الشباك. بهذا الفوز يضع فريق الشط ثلاث نقاط ثمينة في رصيده.
وفي مباراة أخرى نجح فريق النجمة في تحقيق الفوز على نظيرة شباب الجبل بملعب شيخ الشهداء عمر المختار، بنتيجة (2-1) في مباراة شهدت احتساب 3 ركلات جزاء، وذلك في إطار الجولة الثامنة للمجموعة الأولى بالدوري الليبي. تقدم النجمة في الدقيقة 20 من الشوط الأول عن طريق لاعبه عامر التاورغي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0، فيما شهد الشوط إضاعة النجمة لركلة جزاء عن طريق اللاعب مروان الجهاني.
ومع بداية الشوط الثاني للمباراة نجح شباب الجبل من تحقيق التعادل من علامة الجزاء، لكن فريق النجمة نجح في خطف الفوز في منتصف الشوط الثاني بهدف سجلة المخضرم سعد الزياني من علامة الجزاء أيضا. وأضاع النجمة فرصتين كان بإمكانه أن يزيد بهما الغلة، لكل من سراج شوايل وعامر التاورغي وبعد هذا اللقاء ارتفع رصيد النجمة إلى 8 نقاط، فيما توقف رصيد شباب الجبل عند 8 نقاط .

لا تعليقات على هذا الموضوع
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل