أهم الأخبار

صوان: العمليات الانتحارية واستهداف المدنيين بالبراميل وحصار المدن أفعال إجرامية

ليبيا المستقبل | 2016/08/04 على الساعة 13:40

ليبيا المستقبل: اعتبر محمد صوان رئيس حزب العدالة والبناء أن "العمليات الانتحارية في أي مكان وقعت وأيا كان منفذها وكذلك قصف الأحياء السكنية واستهداف المدنيين بالبراميل المتفجرة وحصار المدن وقتل الابرياء ناهيك عن إلقاء جتثهم في القمامة هي افعال اجرامية"، مؤكدا أن موقفه "ثابت حيالها، فهي مدانة بكافة الشرائع والقوانين ومبادئ حقوق الانسان". وأضاف صوان، في تدوينة نشرها على صفحته الشخصية بشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن "الامر يستوجب عاجلا من الجهات الرسمية وكافة العقلاء التدخل بسرعة لوقف اطلاق النار وحقن دماء الليبيين وفقا لما نص عليه الاتفاق السياسي الذي رعته بعثة الامم المتحدة بدعم من المجتمع الدولي"، على حد تعبيره.

 

العمليات الانتحارية في أي مكان وقعت وأيا كان منفذها وكذلك قصف الأحياء السكنية وإستهداف المدنيين بالبراميل المتفجرة وحصار...

Publicado por Mohamed Sowane em Quarta, 3 de agosto de 2016

 

توفيق بن جميعة | 05/08/2016 على الساعة 05:55
الكذب المستمر
متي كان للإخوان مصداقية او كان لهم قرار وطني ...
يوسف عمر | 04/08/2016 على الساعة 23:09
العملية السياسبةً
يا سيد صوان ، الا تعتقد أنكم أنتم من كان السبب في كل هذه الدماء ، فأي متابع للشان الليبي يعرف ان المشاكل في ليبيا بدأت بعد 7/7/2012 والتي انتصر فيها التحالف واختار فيها الشعب الليبي الدكتور محمود جِبْرِيل لقيادة المرحلة فجن جنونكم وخرجت انت بذلك التصريح الذي قلت فيةً ( ان منً صوت للتحالف هم الازلام ) ، ثم خسرتم انتخابات لجنة الدستور ، اما قي 2014 فقد خسرتم انتخابات البرلمان ، فقدتم انقلاب كامل الأركان سيطرتم فية على العاصمة والمؤسسات التى فيها واحرقتم مطار طرابلس والطائرات الموجودة فية وتسببتم في كل هذه الدماء وكل هذا الدمار ، مايحصل في بنغازي هو دفاع مشروع عن النفس من أبناء المؤسسة العسكرية بعد ان اغتيل منهم اكثر من 600 ضابط وجندي .
القابسي | 04/08/2016 على الساعة 20:35
الجمل مايشوف عوج رقبته
أنتم سبب دمار ليبيا .. الأخوان وعملائهم وما قامت به فجر ليبيا من خراب بسبب خسارتكم الإنتخابات .. ولن تفلحوا لقد فقدتم ثقة الشعب ومناوراتكم مصيرها الفشل ..
عبدالحق عبدالجبار | 04/08/2016 على الساعة 20:12
الاخوان علي احسن
الاخوان في احسن صورة لهم تكشف تاريخهم كامل من الخداع حتي في كلماتهم
الطاهر | 04/08/2016 على الساعة 13:46
اتهام كيدي
اي براميل؟ اي براميل؟ هالشماعة فشلت في سوريا ولن تنجح في ليبيا
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل