أهم الأخبار

توضيح من «محفظة ليبيا إفريقيا للإستثمار» بخصوص تصريح السيد كشاده

ليبيا المستقبل | 2016/08/03 على الساعة 17:53

ليبيا المستقبل (3 آعسطس 2016 – محفظة ليبيا إفريقيا للإستثمار طرابلس): أصدرت محفظة ليبيا إفريقيا للإستثمار بطرابلس، بيانًا، اليوم الأربعاء، كذبت فيه تصريحات السيد أحمد كشاده، المتعلق بمحفظة ليبيا إفريقيا للإستثمار، الذي ادلى بها في مناسبة خاصة في العاصمة البريطانية لندن. وقالت المحفضة في بيان: إن السيد أحمد عبدالسلام كشادة (المسؤول السابق في المحفضة) شخص مدع، نصب نفسه على رأس مجموعة موازية غير شرعية في مالطا تدعي زورا وبهتانا أنها تمثل إدارة محفظة ليبيا إفريقيا للإستثمار، وذلك عقب إقالته واستبداله على يد مجلس إدارة المحفظة في عام 2014.
ولتبرير ذلك العمل المشين، تجرأ السيد كشاده وبصورة غير قانونية على نقل أجهزة حفظ البريد الإلكتروني للمحفظة (سيرفر) وملفات إلكترونيه من مركز المحفظة الرسمي في طرابلس قبل أن يغادرها. كما عمد إلي تدمير وإفساد جزء كبير من العناوين الإلكترونية والارشيف الإلكتروني للمحفظة.
ومنذ عام 2011 اقتصرت مساهمة السيد كشاده في أعمال محفظة ليبيا إفريقيا للإستثمار على شراء اغلى وسائل الدعاية بأعلى الأسعار، بينما ترك الكثير من مشاريع الإستثمار التابعة للمحفظة مهملة وفي حاجة للتمويل. وأضاف البيان أنه من المؤسف حقا أن يتجرأ السيد كشاده للإدلاء بهذا التصريح العاري عن الصحة. والذى أعد عمدا لتضليل من كان يتحدث اليهم في تلك المناسبة. وها نحن نحثه هنا بسحب هذا التصريح جملة وفصيلا وبشكل مباشر.

عبد الله | 04/08/2016 على الساعة 09:57
وما هو الإجراءى الذي تم حياله؟
ورد في البيان ما يلي: ...تجرأ السيد كشاده وبصورة غير قانونية على نقل أجهزة حفظ البريد الإلكتروني للمحفظة (سيرفر) وملفات إلكترونيه من مركز المحفظة الرسمي في طرابلس قبل أن يغادرها. كما عمد إلي تدمير وإفساد جزء كبير من العناوين الإلكترونية والارشيف الإلكتروني للمحفظة... وورد أيضاً: اقتصرت مساهمة السيد كشادة على شراء اغلى وسائل الدعاية بأعلى الأسعار... السؤال الذي يطرحه المواطن البسيط في إطار خوفه، وقلقه الكبير على الكيفية التي يتم بها اختيار الذين يتولون إدارة المال العام، وغياب الردع الفاعل من خلال توقيع العقوبات المناسبة للذين أجرموا في حق الشعب من خلال سوء تصرفهم في المال العام، ما هو الإجراء القانوني الذي تم في حق هذا الشخص الذي قام بإجراءات بذرت المال العام، وأتلف معدات، ووثائق مهمة يكلف تعويضها، إن أمكن، أموالا باهضة؟
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل