أهم الأخبار

سرت.. قصف أمريكي يدمر بولدوزر ومنصة إطلاق صواريخ تابعة لـ"داعش"

ليبيا المستقبل | 2016/08/02 على الساعة 19:48

ليبيا المستقبل: شنت، ظهر اليوم الثلاثاء، مقاتلات أمريكية غارات على تمركزات وآليات للفرع الليبي لتنظيم "الدولة الإسلامية" بمدينة سرت بحسب إفادات مصادر إعلامية. وأوضح المكتب الإعلامي لعملية "البنيان المرصوص" أن القصف الأمريكي استهدف، في يومه الثاني، منصة إطلاق صواريخ وآلية ثقيلة "بولدوزر" تابعين للتنظيم وسط المدينة. وأضاف المركز أن القصف أدى لتدمير الهدفين، دون أن يوضح حجم الخسائر البشرية المفترضة في صفوف عناصر التنظيم.

عمران خليغة | 03/08/2016 على الساعة 03:42
الجيش الليبي
ياسيادة البهلول اوﻻ..اي جيش الذي تحكي علية ماهو هوا الي كان السبب في السماح بقوات داعش الفاره من درنه بالقدوم الى سرت. ..تانيا لو ان طائرات الناتو تدخلت في بنغازي لما راينا الدمار الدي حل ببنغازي من جراء طائرات الجيش الليبي المزعوم.
البهلول | 02/08/2016 على الساعة 20:17
ثمن العجز والغباء
كان الاجدر بالسراج استدعاء الجيش العربي الليبي بقيادة حفتر لدحر الدواعش في سرت وتطهيرها كما طهر بنغازي الان ليبيا اصبحت بهذا الطلب ارض وساحة دمار شامل ايها افضل يا سراج الجيش الليبي او القوات الاجنبية والله اعلم الى اين سوف تكون النهاية غدا نسمع الانفجارات في كل مكان والموتى بالمئات كما هو الحال في العراق وسوريا واعلم ان الناتو لايملك العصا السحرية وان كان سيدمر ويحرق ويقتل الابرياء بحجة محارب الدواعش فزاعة الغرب هذه هي نتيجة غباء الاخوان ومن يمنح مهندس مباني مقاليد حكم البلاد .
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل