أهم الأخبار

لا موعد محدد لنهاية الغارات على داعش في ليبيا

ليبيا المستقبل | 2016/08/02 على الساعة 01:24

(كونا): قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الامريكية (بنتاغون) بيتر كوك اليوم الاثنين إنه "لا يوجد وقت محدد" لانتهاء الغارات الجوية التي بدأت الولايات المتحدة في شنها ضد ما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) في ليبيا. وقال كوك في تصريحات صحفية "نأمل بالتأكيد ألا يتطلب ذلك وقتا طويلا" مؤكدا أن الولايات المتحدة ستعمل عن قرب مع حكومة الوحدة الوطنية الليبية. وتابع أنه سيتم فحص المواقع التي سيستهدفها الطيران الأمريكي بالتعاون مع الحكومة الليبية, وقال " نعمل مع حكومة الوحدة الوطنية لتقييم وتحديد دقة المواقع التي سنقوم باستهدافها".
وأعلنت البنتاغون في وقت سابق اليوم أنها بدأت في شن غارات جوية جديدة ضد مسلحي (داعش) في مدينة سرت الليبية بناء على طلب الحكومة الليبية مضيفة أن القوات الليبية نجحت في استعادة أراض من قبضة مسلحي (داعش) حول مدينة سرت وأن الغارات ستتواصل حتى تتمكن حكومة الوحدة الوطنية الليبية من تحقيق تقدم استراتيجي حاسم.

LIBYAN BROTHER IN EXILE | 02/08/2016 على الساعة 09:40
والعاقبة إنشاء الله العزيز الحكيم نزول قوات عسكرية برية ضاربة وكبيرة تحت رعاية الامم المتحدة
والعاقبة إنشاء الله العزيز الحكيم نزول قوات عسكرية برية ضاربة وكبيرة تحت رعاية الامم المتحدة لتكنس كل باقى العفن والاوساخ من المتسترين بالدين الزنادقة المجرمين سفاكي دماء الابرياء فى القريب العاجل يارب العالمين - اللهم امين٠ ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم٠ وكل شئ بإذن الله٠ حفظ الله وطننا الغالي ليبيا والليبيين الطيبين (فقط) من كل مكروه ومن كل شخص حقود شرير- اللهم امين
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل