أهم الأخبار

الغارات الأمريكية على سرت استهدفت دبابة وسيارتين لداعش

ليبيا المستقبل | 2016/08/01 على الساعة 23:08

رويترز: قال متحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) إن ضربات جوية أمريكية ضد مقاتلي تنظيم “الدولة الإسلامية” المتشدد في مدينة سرت الليبية اليوم الاثنين استهدفت موقع دبابة وسيارتين للتنظيم. وقال المتحدث بيتر كوك في مؤتمر صحفي “الضربات التي نفذت استهدفت موقعاً محدداً لدبابة، كما استهدفت ضربة ثانية سيارتين للتنظيم”. وأضاف أن أقل من 1000 وربما بضع مئات من مقاتلي “الدولة الإسلامية” لا يزالون في سرت.

مترنبي | 02/08/2016 على الساعة 00:11
الاستعمار والحبايب
ندين ونستنكر تدخل القوات الفرنسية في ليبيا لأنها قوات استعمارية صليبية، ونرحب بتدخل القوات الامريكية لأنها قوات اسلامية وتسعى لتطبيق الشريعة الاسلامية.
بسم | 01/08/2016 على الساعة 23:24
التدخل الامريكي الجوي بشرى لليبيين لانفراج الازمة
يظهر ان السيد السراج بدأ يفهم في السياسة بحسم الامر والاستعانة بقوات اجنبية. قلنا مرارا ان اي حل لا يتم الا بمساعدة خارجية اسلحة وتدريب وطيران لقذف الاهداف الارهابية ونامل ان تتوسع الغارات الامريكية لفرض سلطة حكومة الوفاق على شرق البلاد وجنوبها واسكات هذه الاصوات الناعقة التي تعطل اجتماع مجلس النواب بدعوى الشرعية ولا نعرف ما المانع اذا تم أجتماع اغلبية اعضاء مجلس النواب في مطعم مجلس النواب بدلا من الصالة فلا فرق لاجتماع اغلبية مجلس النواب في صالة مجلس النواب او في مطعمه المهم ان اي اجتماع شرعي يجب ان يضم اغلبية اعضاء مجلس النواب. واذا لم يتخذ الامن في طبرق اجراءات رادعة لمنع اقلية اعضاء مجلس النواب تعطيل اجتماع المجلس بالحلف بالطلاق واغلاق ابواب المجلس فيجب نقل مجلس النواب الى العاصمة بقرار اغلبية الاعضاء وما رئيس مجلس النواب سوى صوت واحد لا يحق له ادارة جلسات المجلس ولا تقرير مكانه اذا قرر مائة نائب تفويض نائب الرئيس بادارة جلسات المجلس في اي مكان يراه امنا للنواب. وتدخل الطيران الامريكي بداية سارة لاسكات هذه الاصوات الناعقة خارج الشرعية.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل