أهم الأخبار

السراج يزور "غرفة عمليات البنيان المرصوص"

ليبيا المستقبل | 2016/08/01 على الساعة 22:28

ليبيا المستقبل (المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني): في إطار الحرص على متابعة تطورات الحرب على تنظيم الدولة "داعش"، قام رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بزيارة ميدانية لغرفة عمليات قوات "البنيان المرصوص" للوقوف على العمليات العسكرية في مختلف المحاور. وجرى لقاء بين رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي وآمر الغرفة والقيادات العسكرية وسلاح الطيران التابعة لها. وأوضح القادة العسكريين الأماكن التي استعادتها قوات البنيان المرصوص مؤخرا، والتقدم الكبير الذي تحقق على جميع محاور القتال. وأكد السيد الرئيس على وضع كافة الإمكانيات المتاحة لدعم قوات "البنيان المرصوص" مشيدا بما حققته من انتصارات باهرة داعيا الله إن يعجل بالنصر الكامل وان يحفظ شبابنا الأبطال المقاتلين، ويتقبل شهداءنا برحمته وان يجزيهم عنا خير جزاء.

عبدالحق عبدالجبار | 02/08/2016 على الساعة 01:13
لا حولة ولا قوة الا بالله
لا حولة ولا قوة الا بالله من هم هؤلاء الاقارب يا استاذ مبشر ... البضائع في السوق و الناس الذين لا تعرفهم و هم كثر لا يستطيعون استلام معاشاتهم من البنوك و اصحاب المحافظ و التقاعد معاشاتهم متاخرة بالثلاثة و السته شهور ... و اي أمن و امان أمن الرئاسي او أمن العامة يا استاذ الناس مزالت تختطاف الي يومنا هذا حتي من من يسمون رجال أمن
بسم | 02/08/2016 على الساعة 00:13
بشائر طرابلس تتمتع بامن واستقرار وتوفر البضائع
بشائر اليوم تعم ليبيا وطرابلس بصفة خاصة فقد علمت من اقارب يزورون طرابلس ان الامن مستتب خير من المدن الاوربية والسوق فيه كل شئ والبضائع كلها موجودة خير من اسواق اوربا غير ان الاسعار غالية نظرا لانخفاض سعر صرف الدينار ليبيا . والحمد لله واذا عم الامن في طرابلس فسيعم كل ليبيا والغريب ان وسائل الاعلام المأجورة لا تذكر شيئا عن امن طرابلس واستقرارها وهي حسب زوارها احسن المدن العربية واكثرها استقرارا وازدهارا رغم المشاكل السياسية التي تعانيها ليبيا ويتمتع سكان العاصمة بالامن والاستقرار والازدهار .
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل