أهم الأخبار

مواجهات حاسمة بالمجموعة الثانية للدوري الليبي أبرزها الاتحاد مع المدينة

ليبيا المستقبل | 2016/08/01 على الساعة 19:36

ليبيا المستقبل – محمد حلمي: تنتظر المجموعة الثانية من منافسات الدوري الليبي جولة حاسمة هي الثامنة في عمر المسابقة أبرزها المواجهة المرتقبة بين الاتحاد متصدر المجموعة مع ملاحقه المباشر المدينة يوم السبت المقبل. ويتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة من 6 مباريات ويأتي المدينة خلفه برصيد 15 نقطة من 7 مباريات والشط ثالثاً برصيد 11 نقطة من 6 مباريات وابي الأشهر برصيد 11 نقطة من 7 مباريات. وكانت مباريات الجولة السابعة للمجموعة الثانية قد شهدت محافظة المدينة على حظوظه في التأهل للدور الخماسي عقب تحقيقه لفوزٍ هام على نظيره خليج سرت 2 - 0.
وخسر الترسانة أمام فريق الوحدة 2-0، ونجح الشرارة في تحقيق فوزٍه الأول على حساب فريق المحلة بنتيجة 2-1، فيما واصل فريق الاتحاد تصدرة للمجموعة بعد فوز صعب امام أبي الأشهر بنتيجة 2-1 لتتقلص حضوظ الأخير في التأهل لخماسي المسابقة.
ومن المنتظر أن تكون مباراة ابي الاشهر والأولمبي يوم الجمعة مباراة الفرصة الاخيرة لأبناء الدامجة حيث إن فقدان أي نقطة ستعني مغادرة سباق التأهل للخماسي بشكل رسمي. ويدخل الشط مباراته أمام المحلة الأربعاء المقبل بشعار واحد وهو الفوز ولا شيء غيره فالفريق أمامه فرصة كبيرة للتأهل للخماسي لو نجح في اقتناص نقاط مباراياته المقبلة. وستكون مباراة السويحلي أمام الترسانة الخميس المقبل هامة جداً لأبناء مصراته، فتحقيق الفوز يصل بالفريق إلى النقطة 13 ويعني الاقتراب من حلم التأهل للنهائيات.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل