أهم الأخبار

طائرة مجهولة تستهدف تجمعًا لـ"شورى ثوار درنة وضواحيها"

ليبيا المستقبل | 2016/08/01 على الساعة 14:51

وكالات: أفاد مصدر محلي في مدينة درنة ظهر اليوم الاثنين، بأن طائرة مجهولة استهدفت تجمعًا لـ"شورى ثوار درنة وضواحيها" في المنطقة الجبلية المطلة على حي السلام الغربي بالمدينة. ومن جهة اخرى قال الناطق باسم شورى ثوار درنة وضواحيها، محمد إدريس المنصوري، إن قوات الكرامة تحكم الحصار على مدينة درنة وتمنع دخول الأدوية للمدينة وتعامل أهل درنة على البوابات معاملة سيئة. وأكد بأن شورى درنة لن يسكت على هذه المعاملة السيئة. واعتبر المنصوري، أن ما تقوم به من وصفهم بمليشيات قوات الكرامة من الاستفزاز لأهل درنة وحصار المدينة وخطف لشبابها على البوابات، وصمت المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، بمثابة التواطؤا في الجريمة ورضا بما تفعله هذه المجموعات. مؤكدا في الوقت نفسه دعمهم ووقفهم مع دولة المؤسسات ومع الحكومة التي يتوافق عليها الليبيين، وعلماء ليبيا.

LIBYAN BROTHER IN EXILE | 01/08/2016 على الساعة 18:31
كما يقول المثل العامي "إللي منه بيده ربي يزيده"٠
كما يقول المثل العامي "إللي منه بيده ربي يزيده"٠ وانت ياسيد محمد إدريس المنصوري، الناطق باسم شورى ثوار درنة وضواحيها ومن تتكلم بأسمهم السبب الاول والاخير فيما تتعرض له مدينة درنة وسكانها الاصليين الطيبون من قصف وتفجيرات وتخريب بالاضافة إلى ذبحكم وجلدكم وقطع اطراف من يرفض اوامركم وتهديداتكم ياظالمين يامنافقين متسترين بالدين الاسلامي السمح الحنيف و البرئ من أفعالكم المشينة التى كرهت شعوب العالم فى ديننا العظيم؛ دين الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالموعظة الحسنة والكلمة الطيبة٠ واعلموا أن الله عزوجل يمهل ولايهمل وسوف يأذن بتسليط قوات عسكرية دولية ضاربة وكبيرة عليكم لتمرغ انوفكم المتغطرسة فى تراب ليبيا الطاهر فى القريب العاجل - اللهم امين٠ وكل شئ بإذن الله٠ حفظ الله وطننا الغالي ليبيا والليبيين الطيبين (فقط) من كل مكروه ومن كل شخص حقود شرير- اللهم امين
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل