أهم الأخبار

سرت.. طرد عناصر داعش من حي الدولار، والاشتباكات تنتقل إلى قصور الضيافة

ليبيا المستقبل | 2016/07/31 على الساعة 16:48

ليبيا المستقبل: أفاد المكتب الإعلامي لعملية "البنيان المرصوص" أن قواته تمكنت من "طرد بقايا عصابة داعش بالكامل من منطقة حي الدولار السكنية"، موضحا أن قواته "تواصل تحصين تمركزاتها في الحي". وأضاف المكتب، على صفحته الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي، بعد ظهر اليوم الأحد، أن "الاشتباكات العنيفة انتقلت داخل قصور الضيافة". من جهة أخرى، أعلن المكتب، صباح اليوم، أنه "تم التعامل مع سيارتين مفخختين حاولت عصابة داعش التقدم بهما إلى الصفوف الأمامية بحي الدولار"، حسب وصف المكتب.

زيدان زايد | 31/07/2016 على الساعة 18:03
قال ايش ودك يالعمي
قال ايش ودك يا الاعمي قال ودي في قفه عيون بودي ان يكون عندنا جيش لببي قوي موحد من الشرق والغرب والوسط والجنوب بدل الانقسامات التي حصلت هنا وهناك والتي وجد فيها الغرب حاجة كل فصيل للاستقواء به فكل بلد غربي رأي ان مصلحته تقتضي ان يكون سباق بدعم الفصيل الفلاني فاختلف الداعمون كلا حسب رؤيته واذا وجد فصيل من يقف معه من الدول الكبرى سيتعمق الانقسام اللي ولا حوله ولا قوه الا بالله ولا قائد فصيل غلب مصلحة الوطن مصالحه الشخصيه أليس من بينهم رشيد يقول مصلحلة الوطن أولا
Mustafa | 31/07/2016 على الساعة 17:48
طرد عناصر داعش من حي الدولار، والاشتباكات تنتقل إلى قصور الضيافة
You said ISIS ,will be crushed two months ago,how many of them,you said they (ISIS)were surrounded,. youtelling us things never happen at all.
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل