أهم الأخبار

الرئاسي يرفع حال التأهب في طرابلس الكبرى

ليبيا المستقبل | 2016/07/28 على الساعة 20:39

ليبيا المستقبل: أصدر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني قرارا تتخذ بموجبه "كافة التدابير والإجراءات الأمنية الكفيلة بتأمين منطقة طرابلس الكبرى لضمان المحافظة على أمن المواطن واستقرار مؤسسات الدولة". كما نص القرار رقم 89 لسنة 2016 على "رفع درجة الاستعداد الأمني اعتبارا من الساعة الثالثة من ظهر يوم الخميس إلى الساعة الثالثة من ظهر يوم السبت". من جهته، قال مدير إدارة الإعلام بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني محمد الزوام أن "قرار رفع درجة التأهب القصوى في طرابلس الكبرى جاء لاحتمال خروج مظاهرات في المدينة"، مضيفا، في تصريحات صحفية أن "مديرية الأمن الوطني بطرابلس، والغرفة الأمنية المشتركة، ستقومان بحماية المظاهرات لضمان عدم خروجها عن النطاق السلمي"، على حد تعبيره.

الحارث ... | 29/07/2016 على الساعة 01:14
حرية الراى المسئولة
حرية التعبير عن الرأى مطلوبة ولايستطيع كائن من كان أن يمنع الناس من التعبير عن رأيهم وتكفلها كل القوانين ... ولكن عن أى حرية رأى نتحدث ؟ أنها حرية الرأى المسئولة البعيدة عن التخريب وتعطيل مصالح البلاد والعباد . وعلى المواطن البسيط أبن هذا التراب أن يكون أكثر وعياً فكثيرا ما رأيناه يخرج متظاهرا محتجا مطالبا بحقوقه المشروعه وفجاة يتدخل سماسرة المظاهرات أصحاب القرجومة الكبيرة "الجعبة" ويغيرون وجهة المظاهرة لخدمة تيار معين والشواهد هنا لاتعد ولاتحصى .
البهلول | 28/07/2016 على الساعة 22:52
اشتباكات في طرابلس
منذ ربع ساعة شوهدت طوابير من سيارت الشرطة المجهزة بمدافع الرشاش تتجه نحو "الساحة الخضراء" حيث خرج عدد كبير من المواطنين واشبكوا مع رجال مسلحين تابعين لبلحاج على حسب الشرطة الان وسط المدينة على كف عفريت بعد ان جرى تبادل كثيف لاطلاق النار وهناك جثث في شارع المقريف الامور غير واضحة تماما الناس اختفوا من الشوارع المؤدية للساحة .
عبدالحق عبدالجبار | 28/07/2016 على الساعة 21:02
لماذا
هل اجتماع مصر كشف المستور
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل