أهم الأخبار

بنغازي.. مقتل ستة عناصر من "الصاعقة"، بينهم قائد ميداني

ليبيا المستقبل | 2016/07/27 على الساعة 20:01

ليبيا المستقبل: أفاد الناطق باسم القوات الخاصة "الصاعقة" ميلود الزوي أن ستة من عناصر قواته قتلوا، وسبعة أصيبوا بجروح بمنطقة القوارشة غرب بنغازي، في الاشتباكات التي دارت يوم أمس. وأوضح الزوي، في تصريحات صحفية، أن من بين القتلى، الذين سقطوا في انفجار لغم، آمر صنف الهندسة العسكرية بـ"الصاعقة" مصطفى المصدور. وأضاف الزوي أن قواته عثرت على أربع جثث أخرى لعناصر من "الصاعقة" قتلوا، المدة الأخيرة، في انفجار لغم في منطقة القوارشة. من جهتها، أفادت "القيادة العامة للقوات المسلحة" التابعة للحكومة المؤقتة أن قواتها سيطرت على بوابة القوارشة، يوم أمس الثلاثاء، فيما نفى مصدر من "مجلس شورى ثوار بنغازي" ذلك.

البهلول | 28/07/2016 على الساعة 05:23
عقوبة السماء
هذه عقوبة الاهية لاننا رفسنا النعمة التى كنا فيها امن واستقرار وكهرباء وحياة هانية وخبز وعيش رغيد لاخطف ولاقتل ولاكرنكاطتي الناس متحابين لاسلاح لادمار لاخراب بيوت بربع دينار 12 فردة خبزة ب20 قرش كيلو مكرونة بدينار كيلو الشاي الدقيق ببلاش والسميد وصندوق الزيت رخص التراب راتب قليل ولك كانت فيه البركة اليوم الراتب كبير ولايسمن ولايغني عن جوع ولاتحصله الا بشق الانفس وعلى دفعات يطول انتظارك في طوابير المصارف لاكهرباء لامطار لاجوازات لامدارس لاثقافة لاصحف لامسرح لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لاشي بلاد ظوى عليها الفيل لاننا رفسنا النعمة كنا في رغد العيش ونبحث عن الرغد فوقعنا في الفقر والمرض والجوع وحكومة الاخوان المسلمين كنا نحفظ القران اصبحنا نكره القران كنا نصلى اصبحنا لانصلى كنا نحب بعضنا اصبحنا نقتل بعضنا انظروا كيف كنا وكيف اصبحنا كنا محترمين من العالم اصبحنا مهانين كان الاجانب يهابوننا اصبحوا يضربوننا كان لنا قائد اصبح لنا عشرات القادة المتنافرين اليس هذا هو غضب السماء التى سلطة علينا حكم الاخوان من الاخير هؤلاء جعلوا نكفر بكل شي حتى بربهم .
بسم | 27/07/2016 على الساعة 21:42
ليبيا الثورية
تصريحات تصم الادان عن تحرير بنغازي ودرنة واجدابية والحقيقة كما يقول بعض سكان بنغازي لا شئ تغير عما كان عليه الحال قبل سنة قتل وخطف وموتى وجرحى وخلافات وحفتر معه عقيلة صالح والبرغثي معه قبائل برقة العواقير والمغاربة والعبيدات وهو قائد لاهم فرقة دبابات في ما يسمى بالجيش الليبي ويذهب لمقابلة رفاقه الضباط في بنغازي ومدن الخليج النفطي وعقيلة صالح جالس امام مجلس النواب بعصاته ينش في الدبان او يزور بيته في القاهرة لتغيير الجو والسراج وبطانته يتمخطرون كنواب رئيس ويقضون اوقاتا طيبة في عواصم العالم والشعب الليبي اما مهاجر او يعيش حياة الفقر والخوف من الخاطفين والقتلة وسرقة او اخذ ما لديهم من نزلاء السجن المنتشرين بينهم ولا كهرباء ولا ماء ولا شراء فاسعار الضروريات لم تعد في متناول الناس . وكوبر يتفسح بين ليبيا وتونس وايطاليا ويصرح ويكتب ما يخطر له كممثل الامم المتحدة ، والسفراء يصرحون كل يوم بجديد ، ولم يعد احد يصدق ما يقولون ، ومجلس الامن يجتمع ويهدرز ويصدر قرارات لا احد يعرف معناهأ . وسلام على ليبيا والليبيين
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل