أهم الأخبار

النصر يطيح بمدربه الحضيري بعد خسارة الديربي وإشبيل بديلا

ليبيا المستقبل | 2016/07/25 على الساعة 16:30

ليبيا المستقبل – محمد حلمي: أكدت مصادر مطلعة بأن مجلس إدارة نادي النصر قرر بشكل رسمي إقالة السيد ناصرالحضيري مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتعاقد مع المدرب التونسي الأصل السويدي الجنسية منير إشبيل .وتأتي إقالة الحضيري بعد خسارة الديربي أمام الأهلي بنغازي. وقررت إدارة نادي النصر تكليف محمد الككلي وسالم الجلالي ومحمد حسين بالإشراف على تدريب الفريق المتواجد بمدينة البيضاء إلى أن يصل المدرب الجديد.

وسبق وأن وقع إشبيل عقداً مع النصر لقيادة فريقه الأول خلال موسم 2014/2015، ولكن الظروف حالت دون تدريبه للفريق بسبب تعذر إقامة دوري خلال هذا الموسم. وتحصل إشبيل على شهادة الاتحاد الأوروبي للمحترفين رخصة A، ويجيد اللغات الفرنسية والإنجليزية والسويدية بجانب اللغة العربية. ويمتلك إشبيل رصيدا وافرا من الخبرة في مجال التدريب، بعد أن درّب في السويد لمدة عشر سنوات متتالية ما بين عامي 1998-2008.

وخلال رحلته في الدول العربية درب فرق نجران والعربي والجبلين السعودية ما بين عامي 2009 - 2013، تخللتها رحلة تدريبية قصيرة مع فريقي الفجيرة الإماراتي وصلالة العماني في موسم 2010 / 2011، قبل أن يتحول للملاعب الليبية ويقود فريق خليج سرت الليبي موسم 2013 / 2014. وكان النصر قد بدأ الدوري بشكل جيد وحقق 3 انتصارات متتالية إلا أن الفريق تعادل في مباراتين ليجد نفسه في موقف صعب خلال المباراتين الأخيرتين المطالب فيها بالفوز ليجد مكانا في الدوري الخماسي الذي يحدد بطل الدوري الليبي للموسم الجاري.

لا تعليقات على هذا الموضوع
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل