أهم الأخبار

قتيل ومصاب في إطلاق نار وطعن داخل السفارة الإسرائيلية بعمان

ليبيا المستقبل | 2017/07/23 على الساعة 20:43

ليبيا المستقبل (عن الجزيرة): قال مصدر أمني في الأردن إن شابا أردنيا قتل إثر مواجهة عنيفة وقعت بينه وبين إسرائيلي داخل مبنى السفارة الإسرائيلية بمنطقة الرابية في عمّان، مساء اليوم الأحد. وقال المصدر إن المشاجرة أسفرت عن مقتل الشاب الأردني نتيجة إصابته برصاصتين في منطقة الكتف وإصابة الإسرائيلي بعد تعرضه للطعن في الصدر. وبيّن المصدر أن الأجهزة الأمنية طوقت المنطقة بالكامل، كما تم نقل القتيل الأردني والمصاب الإسرائيلي وحالته حرجة إلى المركز العربي الطبي في عمّان. وقال رئيس التحرير في موقع "هلا" وائل الجرايشة إن الحادث وقع داخل السفارة المحصنة التي لا يمكن لأحد أن يدخلها إلا من صرّح له، وهو ما يعني أن الشاب الأردني مصرح له بالدخول، مشيرا إلى أن المصادر تتحدث عن أنه يعمل في الصيانة.

أما مدير مكتب الجزيرة في رام الله وليد العمري فقال إن السلطات الإسرائيلية تلتزم الصمت والتعتيم الإعلامي عما جرى. وأضاف أن المعلومات تفيد بأن أردنيين اثنين يعملان في تركيب الأثاث كانا داخل السفارة، ولكن خلافا نشب مع مسؤول أمن إسرائيلي الذي أطلق النار على أحد الأردنيين، في حين تعرض هو للطعن من قبل الآخر الذي تم اعتقاله.

كلمات مفاتيح : الأردن، إسرائيل،
زيدان زايد | 23/07/2017 على الساعة 21:20
هذه أحدي نتائج معاهدات السلام المذله التي وقعها العرب مع الغاصب المحتل
هذه أحدي نتائج معاهدات السلام المذله التي وقعها العرب مع الغاصب المحتل هذه نتائجه أسرائيلي يطلق النار علي نجار اردني في مبني ملحق تابع للسفاره في خلاف نشب بينهم وماكان من عربي آخر إلا ان يطعن الاسرائيلي بسكين حسب صحف أجنبيه والانكي من هذا العرب لا يريدوا ان يكتفوا ببلدين عربيات هما مصر والاردن مكبلات بمعاهدات سلام في ظاهره وأستسلام في باطنه بل يتفاوض الخليجيين سرا في احلال سلام مع اسرائيل وبناء حلف معها ضد ايران
آخر الأخبار