أهم الأخبار

حفتر يشارك بافتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية المصرية

ليبيا المستقبل | 2017/07/22 على الساعة 22:57

ليبيا المستقبل: شارك، اليوم السبت، قائد "القوات المسلحة" التابعة للحكومة المؤقتة خليفة حفتر في افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية بمدينة الحمام بالصحراء الغربية المصرية، وذلك بدعوة من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. وشارك حفتر في الافتتاح الذي حضره ولى عهد أبو ظبي محمد بن زايد  وعدد من المسؤولين العرب والأجانب، والذي تخلله استعراض لكتائب من الجيش المصري وتكريم عدد من المتخرجين من المعاهد والمدارس الحربية.

احمد عمر .... الزاوية الغربية | 24/07/2017 على الساعة 03:07
الي الاخ هاني
انا زاوي ومن الزاوية الغربية .... وليبي حر ومن الثوار الاوائل ومن عشاق ثورة فبراي المجيدة .... انا لست اخواني ولست من المقاتلة ... وكذلك لست من اتباع العجوز المهزوم الاسير حفتر .... انا ممن سرق اللواء المتقاعد حلمهم في ان تصبح ليبيا من الدول الرائدة في هذا العالم ولكن لاتريد لنا مصر ولادولة الامارات الفرح بثورتنا المباركة ولايرغب الاسير المتقاعد لنا الحياة الكريمة فالمهزوم لايعرف طعم النصر والذليل لايعرف الكرامة .... انظر الي فيدو اتباع حفتر والمنشور في ليبيا المستقبل اليوم وقولي بالله عليك مالفرق بينهم وبين الدواعش .... سوف يستيقظ الليبيون يوما ويعرفون من هو المهزوم حفتر .... ولكن مايثلج صدري هو انه ليس لحفتر من العمر بقية فمن بلغ الثمانين عاما لن يعيش عشرة ... وستبقى ياهاني بدون حفتر فابحث على عجوز اخر قبل فوات الاوان
بسم | 23/07/2017 على الساعة 22:15
النفط حليف السيسي
السيسي لا يهمه شئ سوى المال فهو في حاجة له لتنفيذ مشاريعه والقضاء على معارضيه ولم تعد ملايين امريكا تكفي لاشباع حاجاته، ولهذا يتملق دول الخليج النفطي . ولما كانت جارته ليبيا من دول النفط خاف ان تستحود عليها الدول الغربية وتحرمه من مصدر رزق، ولم يعد يثق في حكومات ليبيا المتتالية التي تربط علاقاتها مع الدول الغربية التي تعترف بحكومة الوفاق . فوجد في المرشال خليفة حفتر ضالته فمكنه من احتلال الخليج النفطي علي الساحل الليبي وجعله خازوقا في ليبيا لضمان الاستفادة من النفط الليبي وهو يرعاه ويمده بالطارات والطيارين والسلاح ويدرب جيشه ، مما جعل حفترمعضلة لحل الازمة الليبية . ومن الطبيعي ان يدعوه مع حلفائه الامارات والسعودية والبحرين في حفل افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية.
هاني | 23/07/2017 على الساعة 16:45
أمغير شونو درتلهم بس يا حفتر
ما عندكمش حق يا "ليبيا المستقبل" فى أختيار هذه الصورة بهذا المقال والتى واضح جداً أنها رفعت ضغط جماعة الأخوان وكادت أن تخرجهم من عقولهم ... فبعد الليبي المتجنس بجنسية الأخوان والمفهوم وسالم ها هو أحمد عمر ، الذى يدعى أنه من الزاوية الغربية ولكن الباين أنه يعيش فى كوكب آخر ويسمع فى أخبار ليبيا من وكالة ناسا الفضائية ، يتحفنا بهذا االتعليق الذي يبين الحالة النفسية التي يمر بها عندما قرأ هذا المقال وشاهد ه الصورة المرفقة ... أمغير شونو درتلهم بس يا حفتر ؟؟؟
احمد عمر ... الزاوية الغربية | 23/07/2017 على الساعة 13:51
من ليبيا يأتي الجديد
والله انها لكارثة ان يكون في المشهد العسكري والسياسي شخصيات مثل اللواء المتقاعد حفتر .... انّ وجود حفتر في الصورة هو كوجود حامد كارازي في افغنستان او ابومازن رئيسا لفلسطين فالقاسم المشترك بينهم جميعا انهم يحكمون في دول على الورق وليس على الواقع .... فعباس لايستطيع ان يدخل غزة وحتفر لايقدر على دخول اكثر من سبعين في المئة من الاراضي الليبية .... فكيف لشخص لايستطيع ان يفرض نفوذه على امثر من ثلثين بلاده ان يمثله في المحافل الدولية ؟ كيف يتحراء حاكم مصر ان يدعو حفتر ولايدعو السراج مثلا لحضور اي احتفالات رسمية في بلده ؟ فالاولى برئيس مصر ان يدعو وزير الدفاع في حكومة الوفاق فهو مثل العجوز حفتر ولكن على الاقل يثمل الشرعية في ليبيا ..ولكنه الواقع المر الذي نعيشه فعندما يكون حال الوطن كما نراه لانلوم هذا الفرعون في مصر من اللعب بمصيره ... متى سيتغلب الليبيون على نفسوهم ومتى سيهزمون انانيتهم ويعيدون لليبيا عزتها ومجدها ..فكل من الساحة السياسية والعسكرية الان مسؤؤلون على مايحدث في هذا الوطن الجريح ولن يغفر لهم التاريخ هذا العبث الذي لايقود الا الي مزيد من الخراب ولكن هل سياتي من ليبيا جديد !!
محمد سعد م | 23/07/2017 على الساعة 12:24
أسد ليبيا
الى الإخوة سالم و مفهوم أنتم من جماعة الاخوان وتكتب مجرد كرهي أسد ليبيا ، . أسد ليبيا لم يهزم في تشاد من قبل الجيش تشاد ولكن نهزم من قبل الجيش أمريكا و فرنسي وهذا موجد في إقرار BBC عربية . بالله ورحمة والديك نشر هذا
سعيد رمضان | 23/07/2017 على الساعة 11:49
أولاد موزة
من حق أولاد موزة أن يغضبوا ويلعنوا حفتر لأسباب جميعنا يعلم حقيقتها ولكن دخول أزلام القذافى على خط أولاد موزة فى مهاجمة حفتر تدعو للدهشة فقناة ليبيا 24 التابعة لأزلام القذافى تقوم هذه الأيام بحملة شرسة ضد حفتر دون أن توضح أسباب هذا التغير المفاجىء فى مواقف أزلام القذافى مع العلم بأننا نملك المعلومة حول هذا التغير المفاجىء لأزلام القذافى وسوف نخبركم بالحقيقة قريبا يامن تأكلون على كل الموائد .
ابن ليبيا | 23/07/2017 على الساعة 11:09
الكلمة الفصل للشعب
للاسف بعض الاخوة المعلقين نفس الخطاب منذ سنة 1928 الي الان ...عملاء وخونة وما علي شاكلتها ... موروث ثقافي "رخيص ، مهزوم" ...نقد خطابي "شاد ، عقيم" مزمن ...هذا يدل بدون ادنا شك علي مستوى انحطاط "اخلاقي رهيب" ...الاوطان لاتبنى هكذا بالتخوين والعمالة ...كلنا شركاء في الوطن بدون استتناء احد ...ليبيا للجميع و بالجميع ...الكلمة الفصل "الاخيرة" للشعب ولكن باحترام ...لك الله ياليبيا.
احمد الكيالي | 23/07/2017 على الساعة 10:40
حفتر ومشية الطاووس
ياحفتر القذافي كان بصدره لكن بقدرة قادر لقي روحه في طوبو.
عبدالرزاق الرايس | 23/07/2017 على الساعة 10:19
تكريم الانقلابيون
1- محمد نجيب حنث يمين الولاء يوم تخرجه من الكلية الحربية المصرية وخان الملك فاروق رمز الامة المصرية وانقلب عليه في 23 يوليو 1952 عبر انقلاب عسكري .2-القذافي حنث يمين الولاء يوم تخرجه من الكلية العسكرية الملكية التي أسسها الملك ادريس السنوسي وخان الملك رمز الامة الليبية وانقلب عليه في الأول من سبتمبر عام 1969 من خلال انقلاب عسكري ، ولهذا فمن الطبيعي ان يجتمع الانقلابيون لتكريم الانقلابي محمد نجيب وتاسيس قاعدة عسكرية باسمه ولانستغرب يوما ما ان يقوم الانقلابي حفتر بتاسيس كلية عسكرية في ليبيا باسم الانقلابي معمر القذافي تُدرس فيها علوم الانقلابات العسكرية وكيفية السطو المسلح على السلطة وطرق تقويض مؤسسات الدولة وتدميرها . اخيرا صدق الرئيس الحبيب بورقيبة حينما قال : (العرايا مايتلاقوش الا في الحمام)
mustafa | 23/07/2017 على الساعة 06:32
المسجد الاقصى
هده القاعدة لتحرير الاقصى ونزع البوبات الصهيونية ووشيوخ العرب وحفتر مهم لتحرير الاقصى
سالم | 23/07/2017 على الساعة 01:30
اللصوص ونفاقهم!
اشكرك اخي " مفهوم " لتعليقك الجيد، لقد تكلم قلمك من صميم قلبي!!! عندما شاهدت صورة هولاء الثلاثة وفي مقدمتهم الليبي قلت في البداية : يا حفتر، اانفخ ، حايح علي!!! ولكن بدأت في الضحك علي هذه الشلة المنافقة والكذابة، السيسي بنظاراته الشمسية الجديدة التي هي هدية من سيده محمد بن زايد! والله انكم فضحتونا ! انا الذي لا افهمه هو لماذا اكتفي هذا المصري بدعوة هولاء الاثنين؟ يا للحسرة ان تحية كاريوكا ونجوي فؤاد ، رحمة الله عليهم ، ليسوا علي قيد الحياة والا كان الاستقبال يكون مرضي اكثر للضيوف! ولكن انا متاكد ان حفتر تمتع بأكلة " فول " اجداده ! انا لازلت مش فاهم الأسباب التي دعت لص القاهرة دعوة لص البيضاء؟؟
محمد سعد م | 23/07/2017 على الساعة 00:49
أسد ليبيا
هذا أسد ليبيا يكفي لم يباع ليبيا وأول من علان حرب على الاٍرهاب نعرف ان هذا لا ينشر
ليبي ليبي | 23/07/2017 على الساعة 00:46
بدون تعليق
بروباقانده على الفاضي، هكذا هم حكام العرب ، استعراض على مافيش. المثل (التم ..... على خائب الرجاء ).
ابن ليبيا 1 | 23/07/2017 على الساعة 00:39
كلام حق
لقد اتضحت الامور ولم يعد سرا على الليبين الان ما مدى الخيانة والعمالة لهذا المهزوم !!!!!! وثانيا ان هذه الدول لا تريد الخير لليبيا وشعبها ولا الاستقرار لكي تنعم ليبيا وشعبها بخيراتها وتبدء بمرحلة النمو والازدهار ولكن طالما وجد مثل هؤلاء عملاء وخونه لا يمكن ان تستقر وتنعم ليبيا بخيراتها ،وهذا ايضا ينطبق على الطرف الاخر الموالي لتركيا وقطر وغيرهم من باقي الدول ،،، ليبيا لاتحتاجهم جمعيا فقط ما نحتاج الى ناس وطنيين مخلصين لله اولا ثم لوطنهم... واخيرا أين هؤلاء مصدعين الرؤوس المبدعين الساحرين لا نرى منهم تعليقات في هذا الخصوص عندما يتعلق الامر بالشرق وحفتر وعقليه ؟؟؟!! الاجابة واضحة ومعروفة ومفهومة لدى جل الليبين ولاتحتاج عناء للفهم وهذا ِللاسف ماجعلنا على هذا الحال لأننا لا نقول الحق ولو كان على أنفسنا ... المطلوب اولا تغيير أنفسنا سوى كان هذا من ناحية المسؤل او المواطن حتى يغير الله ما بِنَا وما حل علينا والعبرة لمن اعتبر.
هاني | 23/07/2017 على الساعة 00:22
سيادة المشير رفع حرارة الأخوان
بشوية عليكم يا الليبي المتجنس والمفهوم ... باين سيادة المشير رفع حرارتكم كما رفعها لبقية زملائكم الأخوان ... سمعت أن بعض زملأئكم الأخوان حصل معاهم جلطة دماغية عندما شاهدوا الصورة المرفقة مع هذا الخبر ... يستر الله أمعاك يالمتجنس ... هاني
ليبي متجنس | 22/07/2017 على الساعة 23:50
شياطين
حلف الشياطين الثلاثة!!
مفهوم !؟ | 22/07/2017 على الساعة 23:40
اللي أستحوا ماتوا .
عسكري مهزوم وأسير وهرواك ، نشهد بالله أنه نكتة قاعدة محمد نجيب ياخيبتك وخيبة الجيش الليبي اللي تبي تقوده وياما مازال فيه كلام لكن يمكن الأستاذ حسن الأمين لاينشر التعليق مثل خائن وعميل ألخ ....
آخر الأخبار