أهم الأخبار

الصور: الكشف عن نتائج التحقيقات مع عناصر "داعش"  المقبوض عليهم

ليبيا المستقبل | 2017/07/22 على الساعة 13:58

ليبيا المستقبل: أعلن مكتب النائب العام في العاصمة الليبية طرابلس، عزمه إطلاع الرأي العام على نتائج التحقيقات مع عناصر تنظيم "داعش" المقبوض عليهم مؤخرا، والكشف عن المتورطين في اغتيال النائب العام السابق عبد العزيز الحصادي. جاء الإعلان في بيان مصور لرئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام، الصديق الصور، حسبما قالت وكالة "الأناضول" ونشره المكتب الإعلامي لعملية البنيان المرصوص ليلة الجمعة / السبت.

وقال الصور، إن "التحقيقات مع عناصر تنظيم داعش المضبوطين في طرابلس لدى قوة الردع الخاصة وفي مصراتة عقب انتهاء عملية تحرير سرت جارية وستنتهي خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع كحد أقصى". وكشف عن أن "التحقيقات مع عناصر داعش المقبوض عليهم أدت إلى اتضاح العديد من عمليات الاغتيال، أهمها تفاصيل اغتيال النائب العام الليبي المستشار عبد العزيز الحصادي ومستشارين آخرين". وفق تعبيره.

ومساء الثامن من فبراير 2014 أقدم مسلحون مجهولون على اغتيال النائب العام المستشار عبد العزيز الحصادي في مدينة درنة شرقي البلاد. وأكد الصور أنه سيعقد "مؤتمرا صحفيا قريبا لإطلاع الرأي العام على بعض ما تم التوصل إليه خلال التحقيقات مع عناصر داعش بالشكل الذي يسمح به قانون الإجراءات الجنائية، وبما لا يعرض التحقيقات لمشاكل قد تؤدي لفساد الدليل أو ضياعه". وشهدت مدينتا بنغازي ودرنة بعد سقوط نظام الراحل معمر القذافي، عمليات تفجير لمقرات حكومية وأمنية، ناهيك عن عمليات اغتيال طالت رجال جيش وشرطة وإعلام ونشطاء، وقيدت ضد مجهولين.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار