أهم الأخبار

كوبلر: إعدام 14 شخص ببنغازي جريمة حرب

ليبيا المستقبل | 2016/07/23 على الساعة 12:36

ليبيا المستقبل: أدان رئيس بعثة الأمم المتحدة  للدعم في ليبيا مارتن كوبلر، العثور على 14 جثة ملقاة إلى جانب الطريق في مدينة بنغازي، مضيفا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر "مصدوم تماما ومصعوق من إعدام عدد من الأشخاص في بنغازي، هذه جريمة حرب وأطلب التحقيق الفوري وتقديم الجناة إلى العدالة". ونقلت وكالة فرانس فرس تصريحات على لسان طبيب في مركز بنغازي الطبي، أكد خلالها على إستلامهم من الهلال الأحمر 14 جثة تعود لأشخاص مجهولي الهوية وتحمل آثار إطلاق نار في الرأس. ورفض مسؤولون أمنيون في بنغازي تحدثت إليهم "فرانس برس" التعليق على هذه الحادثة وتوضيح ملابسات مقتل هؤلاء الأشخاص أو التعريف بهويتهم.

عبدالحق عبدالجبار | 23/07/2016 على الساعة 16:08
كله من اعمالنا و افعالنا
إنَّا لله و إنَّا اليه راجعون لا حوله و لا قوة الا بالله حسبنا الله حسبنا الله حسبنا الله و نعمي الوكيل ... اولا هذا كله من اعمالنا ...هذا عذاب من الله و انت يا كوبلر عذاب من الله و الصخيرات عذاب من الله و البرلمان و المؤتمر و الأعلي و حفتر و الرئاسي عذاب من عند الله و الجنود الأجانب و الجضران عذاب من عند الله و هنا أقول عذاب و ليس امتحان و لن يرفع هذه الاعمال الا الاعمال الصالحة و الدعاء اعمالنا و افعالنا لا يفعلها حتي الشيطان و لو انزل الله العذاب علي قياس اعمالنا لأنزل جهنم علي ارضنا و نحن وقودها و لكن كل هذا مزال رحمة بِنَا و السبب الناس الصالحة و هي قليلة جداً ايها الليبيين عليكم باصلاح اعمالكم
al-zawi | 23/07/2016 على الساعة 13:43
rubbish as usual
Stop talking rubbish Herr Kobler. Just who is going to investigate this crime Herr Kobler? How many crimes have been investigated since you took over? Just stop talking like a robot. It is beginning to smell. We are disgusted with your charade. It is inappropriate. It is insulting to your office. Has it occurred to you that you do not need to say anything? Just pass the days till it is time to take that reward job in Doha. Hopefully it is not too long now. We noticed that you said nothing about European air forces helping Hefter in Benghazi? You convinced us the Europeans were fully behind the UN initiative and the Government of National Accord? Or are we so stupid and misunderstood the clever wording by the super race Europeans.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل