أهم الأخبار

شكري لـ"السراج": مصر تسخر إمكاناتها لتحقيق أمن واستقرار ليبيا

ليبيا المستقبل | 2017/07/18 على الساعة 14:37

ليبيا المستقبل - القاهرة: أجرى وزير الخارجية المصري، سامح شكري، اتصالًا هاتفيًا، أمس، برئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فايز السراج، ناقشا خلاله، أبرز مستجدات الشأن الليبي على الصعيدين السياسي والأمني. وصرح المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، بأن الجانبين تناولا أهمية مواصلة العمل سويًا من أجل البناء على التفاهمات التي تم التوصل إليها خلال الاجتماعات الأخيرة، التي عقدت في القاهرة بين الأطراف الليبية المعنية في سبيل تحقيق التوافق المطلوب على القضايا العالقة في الاتفاق السياسي الليبي والانتقال لمرحلة البناء. 

كما استمع وزير الخارجية، إلى أفكار السراج بشأن الخطوات الممكن تنفيذها في المرحلة المقبلة. وأضاف أبو زيد عبر الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية المصرية بموقع التواصل "فيسبوك"، أن شكري أكد من جانبه استمرار دعم مصر الكامل لدولة ليبيا الشقيقة، مشددًا على أن مصر تسخر كافة إمكاناتها لدفع جهود العملية السياسية بما يحقق أمن واستقرار ليبيا، ما ثمنه "السراج"، مشيرًا إلى اعتزامه القيام بزيارة قريبة إلى القاهرة للتشاور المعمق حول الخطوات القادمة.

مفهوم !؟ | 18/07/2017 على الساعة 21:19
كذاب ألف مرة أنت كذاب .
أحذر المنافقيين ياسيد فائز السراج هؤلاء فراعنة لا يعرف طبهم إلا اليهود .
ليبي متجنس | 18/07/2017 على الساعة 16:21
حبلين
مصر تلعب على حبلين هذه هي سياستها. فهي غير نزيهة في تعاملها مع القضايا السياسية. ولهذا من الصعب التعامل معها، وهي تتبع أسلوب البلطجية، ولهذا أغلبية العالم لا يكن لها الاحترام.
آخر الأخبار