أهم الأخبار

عدد من النواب بطبرق يبحثون عزوف زملائهم عن حضور الجلسات

ليبيا المستقبل | 2017/07/18 على الساعة 01:32

ليبيا المستقبل: عقد عدد من أعضاء مجلس النواب اجتماعا، يوم الاثنين بطبرق، لبحث الوضع النيابي وعزوف النواب عن الحضور لمقر المجلس، حسب تصريح أحد الأعضاء. وأفادت عضو مجلس النواب فاطمة الصويعي، في تصريح للموقع الإلكتروني للمجلس، أن المجتمعين ناقشوا توجيه الدعوة للأعضاء لحضور الجلسات، وذلك "للنظر في الاستحقاقات الوطنية الملقاة على عاتق المجلس"، مؤكدة أن على رئيس المجلس عقيلة صالح "حل الخلافات وايجاد حلول لها"، حسب تعبيرها.

أحمد تمالّـــه | 18/07/2017 على الساعة 19:31
الهروب من أداء الواجب خيانة
الأحسن لكم ولنا، معشر من خنتم الأمانة التي وضعوها في أعناقكم، أن تبقوا كما كنتم "مجلسا للنوّام" إلى أن يأتي الله بالفرج وتُحاكموا على خيانتكم. لا ولم يوجد في كل أرض الله برلمان أعضاؤه لا يؤدون العمل الذي انتُخبوا لأدائه، ولا يجتمعون لأداء ذلك الواجب، ولكنهم مستمرون في استلام رواتبهم الخيالية. خيّب الله مسعاكم كما خيبتم أمملنا فيكم.
عبد الله | 18/07/2017 على الساعة 09:52
صح النوم...
صح النوم، تبحثون هذا الأمر بعد انتهاء وقتكم المقرر بمدة طويلة، ليس أمامكم إلا الرحيل غير مأسوف عليكم، وستحاسبون يوماً على المال العام الذي أهدرتموه بدون وجه حق، وعن مخالفات أخرى أنتم والمتابعين تعرفونها جيداً، ولن يضيع حق وراءه مطالب...
العقوري | 18/07/2017 على الساعة 08:20
مجاملات علي حساب الوطن...
للاسف الجديد عندما تدخل العواطف والعلاقات الاجتماعية والمصالح في السياسة فهذه طامة كبري ..عندما تتحول جلسات مجلس نوابنا الي ميعاد وهدرزة فهذه طامة كبري..لو تم تطبيق اللائحة الداخلية علي الاعضاء ماكان يحدث الذي حدث من الغياب والتسيب والتشرذم...كل من يتغيب يتخذ ضده الاجراء حسب اللائحة والقانون وخصم من المرتب ثم استبعاده وهكذا ...الادارة هي الاساس يااخوتي في كل شيء ..
آخر الأخبار