أهم الأخبار

الجيش المصري يعلن تدمير 15 سيارة قادمة من ليبيا

ليبيا المستقبل | 2017/07/16 على الساعة 16:56

ليبيا المستقبل (عن الأناضول): أعلن الجيش المصري، اليوم الأحد، إحباط عملية اختراق لحدود بلاده الغربية مع ليبيا، عبر قصف جوي أسفر عن تدمير 15 سيارة محملة بأسلحة وذخائر. وهذه المرة الثانية خلال نحو 3 أسابيع التي يعلن فيها الجيش المصري توجيه ضربات جوية تجاه أهداف يقول إنها معادية على حدود بلاده مع ليبيا، وفق رصد مراسل الأناضول. وأوضح المتحدث باسم الجيش المصري، العقيد تامر الرفاعي، في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، أن "معلومات استخباراتية أفادت بتجمع عدد من العناصر الإجرامية، للتسلل إلى داخل الحدود المصرية، باستخدام عدد من سيارات الدفع الرباعى، على الاتجاه (الطريق) الاستراتيجى الغربي (مع ليبيا)" وأضاف "بأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة أقلعت تشكيلات من القوات الجوية لاستطلاع المنطقة الحدودية واكتشاف وتتبع الأهداف المعادية على مدار الـ24 ساعة الماضية".

وأسفرت الضربات الجوية عن "تدمير 15 سيارة دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربة (لم يحددها) أثناء محاولة اختراق الحدود الغربية"، وفق البيان. وأشار بيان المتحدث باسم الجيش المصري إلى أن "القوات تقوم بملاحقة وضبط العناصر الإجرامية". ولم يكشف البيان ذاته مزيدا من التفاصيل حول الجهات التي ينتمي إليها المهربون، وكم قتيلا سقط في القصف، غير أن المناطق الحدودية مع ليبيا تشهد بين الحين والآخر مواجهات مستمرة بين الجيش ومهربين، وفق بيانات سابقة للجيش المصري.

علي محمد | 17/07/2017 على الساعة 01:43
هدرزو
والله في اعتقادي كلكم يا معلقين انكم تخبزو ماكم فاهمين غيها حاجه الصح الصح وكلمة الحق وجاعه اسهد بالله ان هل شويب حفتر جابها من بعيد وخلاهم دويح
مرعي | 16/07/2017 على الساعة 22:43
عبب
في حرب 1967 قرر الجيش المصري رمي إسرائيل في البحر، وكلنا يتذكر المذيع احمد سعيد، كيف كان يوصف لنا المعارك، وكيف كان يعلن عن سقوط الطائرات الإسرائيلية وهروب الجنود الإسرائيليين من ميدان القتال عبر الراديو إلى أن صحونا على أكبر هزيمة تكبدها جيش عربي. الآن شاهدو إعلامي مصر ماذا يقولون عن ليبيا؟ ممكن احتلالها في خمس دقائق. هل يعقل يا سادة التحالف مع هكذا دولة!!
ليبي متذمر | 16/07/2017 على الساعة 22:17
لا امل
استعراض وافتراء، وكذب واخترق أجواء من قبل جيش اصيب باكبر نكسة في التاريخ، وهو غير قادر على مجابهة إسرائيل، ويحاول إلصاق مشاكله، مع شعبه ضد دولة مكسورة وممزقة وشعب تايها فقد كل أمل في الأمن والأمان.كان الله في عون الليبيين.
LIBYAN BROTHER IN EXILE | 16/07/2017 على الساعة 20:04
على الأقل حكم الشقيقة مصر ارحم من حكم الدواعش السفاحين وامثالهم من الزنادقة المتسترين بالدين
على الأقل حكم الشقيقة مصر ارحم من حكم الدواعش السفاحين وامثالهم من الزنادقة المتسترين بالدين٠ وما فى الهم ماتختار ولكن السيسي سيكون أرحم على المدى البعيد٠ وشكرا لكل من اوصلنا إلى هذا الحد من قبول الاحتلال المصري الشقيق ودقي يامزيكة ورقصنى ياجدع على الواحدة والنص او ونفص! ياخسارة ياليبيا الغالية لك الله عزوجل عسى أن يفرجها علينا ونتسامح ونتفق ونعيش فى سلام بإذنه رب العالمين - اللهم امين٠ ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
سالم | 16/07/2017 على الساعة 18:02
قريبا في دور عرض القاهرة
انها اللعبة القذرة ياسادة انها المخابرات المصرية وما ادراك ما المخابرات المصرية انها تعمل في فليم في المنطقة الشرقية وفصوله سوف تنتهي قريبا بفصل برقة عن طرابلس ابشروا يا انفصاليين ، لقد نجحت الخطة خصوصا وان عقيلة صالح اليوم يصرح ويرفض مقترحات السراج وبسرعة وبدون تفكير هكذا جاءات التعلميات له من مصر لأستكمال اللعبة القذرة.
آخر الأخبار