أهم الأخبار

"سرايا بنغازي": لا علاقة لنا بما يجري في المنطقة الغربية

ليبيا المستقبل | 2017/07/11 على الساعة 21:07

ليبيا المستقبل: قالت "سرايا الدفاع عن بنغازي" أنها "لا علاقة لها من قريب أو بعيد بالتجاذبات السياسية أو العمليات العسكرية في المنطقة الغربية"، نافية "نفيا قاطعا" ما بثته بعض الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي. وووصفت السرايا، في بيان صادر عنها، الأمر بأنه "شائعات غرضها تشويه سرايا الدفاع، وإقحامها في خلافات مع بعض الأطراف في المنطقة الغربية"، مبدية "استعدادها وترحيبها بالجلوس مع أي طرف رافض للمشروع الانقلابي وعسكرة الدولة، للتواصل والاستيضاح وبيان وجهات النظر"، بحسب نص البيان. يذكر أن صفحات تواصل اجتماعي أوردت أن "سرايا الدفاع عن بنغازي" تشارك في القتال الدائر بمنطقة القره بوللي إلى جانب القوات المحسوبة على حكومة الانقاذ.

علي الترهوني | 12/07/2017 على الساعة 09:05
من أنتم,,؟؟؟
صدق من قال : من أنتم..؟؟ من انتم حتي تتحدثون وتصرحون في الاعلام..؟؟ أنتم قمتم بحل أنفسكم وقلنا هذه خطة اخوانية للهروب من المحاسبة والمحاكمة...يااخوتنا اذا كنتم تريدون العودة سلموا أنفسكم وسلاحكم وقادتكم للعدالة لتدفعوا ثمن جرائمكم وماقمتم به من قتل وخطف وتدمير للبنية التحتية للوطن والا ستظلوا مطاردين طول عمركم...ستقوم الدولة عاجلا او آجلا ..وصدقوني من يقوم بحمايتكم الآن مقابل النقود سيقوم بالابلاغ عنكم للقبض عليكم ولا مفر امامكم ...انتم مجرد مرتزقة وعملاء ومجرمين تتبعون جهات مشبوهة معروفة للشعب بعمالتها وخيانتها وانتم مجرد بيادق وعملاء ولا علاقة لكم بالدفاع عن بنغازي او غيرها ..أنتم مرتزقة مقابل المال ولاهوية ولا وطنية ولاضمير لديكم...عليكم بطلب العفو من الشعب وتسليم انفسكم وقول الحقيقة فهذا افضل لكم ...
Libyee | 12/07/2017 على الساعة 05:15
!Do not put on any angle clothings
All of you shall remain as core criminals and regardless of your holy and disguised reappearance .
المعداني | 11/07/2017 على الساعة 22:36
لا مكان لكم في ليبيا ايها السفاحون
ألك تقولوا أنكم اتخذتم قرار نهائي بحل تنظيمكم، أم أن ذلك للمناوزة والاستهلاك المحلي.. أصدروا ما تشاؤن من البيانات فلا مكان لكم في ليبيا الجديدة..
آخر الأخبار