أهم الأخبار

الناظوري يقوم بزيارة إلي مطار بنينا

ليبيا المستقبل | 2017/07/10 على الساعة 21:53

ليبيا المستقبل: قام رئيس الأركان العامة والحاكم العسكري بمنطقة درنة بن جواد اللواء عبدالرازق الناظوري، بزيارة إلى مطار بنينه للإطلاع علي آخر سير عمل الصيانه بالمطار. وحسبما قال مكتب الإعلام برئاسة الأركان العامه للقوات المسلحة، عبر صفحتة الرسمية بموقع التواصل "فيسبوك"، فإن الناظوري "قام بزيارة الي غرفة عمليات الكرامة".

من ناحية أعلنت الخطوط الجوية الليبية رسمياً عن انطلاق رحلاتها مباشرة من مطار بنينا بنغازي ابتداء من يوم السبت المقبل الموافق للخامس عشر من يوليو الجاري. وستسير الخطوط الجوية الليبية بحسب جدول الرحلالات التي قامت بنشره رحلات إلى أربعة وجهات دولية وهي عمان عاصمة المملكة الأردنية والإسكندرية وإسطنبول والعاصمة التونسية تونس.

وسيدشن المطار أولى رحلاته حسب وكالة الأنباء الليبية، إلى عمان على تمام العاشرة صباحاً من يوم السبت على أن يسير أخرى في نفس اليوم إلى الإسكندرية على تمام 6:30 مساءً. كما ستسير الليبية رحلة داخلية إلى طرابلس يومي الأحد و الأربعاء والخميس وأخرى من الكفرة إلى بنينا يوم الثلاثاء على أن تكون رحلات تونس من بنينا أيضاً أيام الثلاثاء و الخميس أما إسطنبول ستكون رحلة أسبوعية واحدة يوم الأربعاء.

 

 

 

 

 

 

محي الدين الرجباني | 11/07/2017 على الساعة 08:11
بنغازي تستاهل كل خير
الف مبروك للحبيبة بنغازي مطار بنينا لدولي وان شاء الله يكون عالمي ...
Benghazino | 10/07/2017 على الساعة 22:35
good news
I like what i see...looks much better than before
آخر الأخبار