أهم الأخبار

الزوي: فقدنا أكثر من 20 جنديا منذ الأربعاء، وعمليات التمشيط متواصلة

ليبيا المستقبل | 2017/07/10 على الساعة 11:48

ليبيا المستقبل: قال المتحدث باسم "القوات الخاصة - الصاعقة" العقيد ميلود الزوي لوكالة فرانس برس، "إن قوات الجيش بمختلف وحداته يواصل عمليات التمشيط الواسعة لمنطقتي الصابري وسوق الحوت في بنغازي". وأضاف الزوي أن "عمليات التمشيط تهدف الى تطهير هذه المناطق من بقايا الجماعات الإرهابية المختبئة بعدد من المنازل خصوصًا المنطقة المحيطة بسوق الجريد الفاصل بين الصابري وسوق الحوت، حيث تدور معارك شرسة"، مؤكدا أن "فقدان القوات الخاصة لثلاثة جنود، الأحد، خلال عمليات التمشيط من خلال انفجار ألغام أرضية زرعتها الجماعات الإرهابية، إضافةً إلى أنّ مختلف الوحدات فقدت أكثر من عشرين جنديًا جراء إطلاق رصاص عليهم من قبل إرهابيين تحصنوا داخل المنازل وتم التعامل معهم منذ الأربعاء". وأوضح الزوي، في تصريحة لوكالة فرانس برس، أن ""قوات الجيش أوقفت التعامل بالأسلحة الثقيلة، لقرب وحدات الجيش من بعضها البعض"، وأنه "يجري التعامل مع التنظيمات الإرهابية بالمنطقة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة"، على حد وصفه.

عبدالعظيم الواحد القهار | 10/07/2017 على الساعة 15:35
لم افهم ؟؟؟؟
ما معنى نصر وتحرير غير منقوص ؟ مادام مزال هناك اشتباكات هل اخطاء حفتر فى اعلان التقرير "الغير منقوص" قبل اوانه للمرة الحادية عشر؟؟؟
العقوري | 10/07/2017 على الساعة 12:50
شهداء الواجب...عليهم الرحمة..
يتقبلهم الله بواسع رحمته والهم ذويهم الصبر والسلوان...ونقول لمن قتلهم وفجرهم بالغامهم لكم الخزي في الدنيا والاخرة والعار لكم ولفكركم ولمنهجكم العميل ياخونة الوطن وياتجار الدين ايها الدواعش المجرمين يامن أختزلتم دين الاسلام في لحية مقززة و سروال افغاني...الاسلام دين المحبة والسلام والعلم والعفو والايثار وليس الذبح والقتل والخطف ...لن تقوم لكم قبائمة في ليبيا او غيرها ..أنتم شذاذ مكروهين منبوذين منا ومن العالم والانسانية جمعاء وقبل ذلك كله ملعونين من الله الخالق القهار.... اي اسلام هذا الذي يبيح القتل والذبح و زرع الالغام حتي في العاب الاطفال وخزانات المياه...اي دين هذا ياخوارج؟؟؟ انتم مجرد عملاء وقتلة وتجار دين ..عليكم اللعنة الي يوم الدين.
آخر الأخبار