أهم الأخبار

حفتر يبحث مع محمد بن زايد "العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية"

ليبيا المستقبل | 2017/07/08 على الساعة 21:17

ليبيا المستقبل: استقبل محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، اليوم السبت، "القائد العام للقوات المسلحة" التابعة للحكومة المؤقتة خليفة حفتر. وأفادت وكالة أنباء الإمارات أن محمد بن زايد بحث مع حفتر "تعزيز العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها وتنميتها". وأضافت الوكالة، على موقعها الإلكتروني، أن محمد بن زايد "قدم تهانيه بمناسبة تطهير مدينة بنغازي من التنظيمات الإرهابية"، مؤكدا "وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب الشعب الليبي ودعم خياراته وتطلعاته في حياة مستقرة وآمنة". كما تم خلال اللقاء، بحسب نفس المصدر، "استعراض مجالات التعاون الثنائي ومجمل القضايا الإقليمية والدولية والتطورات الراهنة في المنطقة، خاصة فيما يتعلق بالجهود والتنسيق المشترك بين البلدين بالتعاون مع الأطراف الإقليمية والدولية في محاربة التطرف والعنف وتنظيماتهما وتشكيلاتهما الإرهابية"، مؤكدة أن حفتر "أعرب عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة على وقوفها الى جانب الشعب الليبي من أجل تحقيق أمنه واستقراره".

ابن ليبيا | 09/07/2017 على الساعة 11:43
الكلمة الاخيرة للشعب الليبي
حفتر مواطن ليبي قبل كل شيء ...لم افهم الخوف الزائد والتهويل ...الفاصل بين الجميع "صندوق الانتخابات" وبرنامج عمل المترشح ...الكلمة الاخيرة للشعب الليبي عبر "صناديق الانتخابات" ...الشعب هو الذي سوف يختار من "يحكمة" وكذلك نظام الحكم ...ام انكم تريدون فرض ارادتكم عن الشعب "ديكتاتورية"...الشعب "حر" انشاء الله حتي يختار النظام الجماهيري ...هذة هي "الديموقراطية"...لا للدكتاتورية بجميع انواعها واشكالها"العسكرية ، الجهوية ، القبلية ، الايدولوجية<الفكرية> و الدينية"...لك الله ياليبيا.
مواطن يحترق من بنغازي | 09/07/2017 على الساعة 10:55
الوهم المعبد بالدماء و الاشلاء
اوامر التحرير "الكامل الغير منقوص" جاءت من امارة ابوظبي لوكيلها حفتر والتي راح ضحيتها حتى الان 22 من الشباب بعد الاعلان المزعوم. زيارة نائب وزير الدفاع لحفتر في العيد و زيارة حفتر الان تؤكد ذلك. الامارات تحاول ان تسجل نقطة ضد قطر على حساب دماء الليبيين. حفتر اصبح دولة داخل لا دولة في ظل غياب و انقسام البرلمان وضعف المجلس الرئاسي الذي لايسيطر فعليا على الارض. الامارات لازالت تسير على خطى السناريو المصري و لكن الامور تختلف في ليبيا و لن يكون الطريق معبدا بالورود او اغاني تسلم الايادي كما حصل للسيسي . الطريق سيكون معبد بمزيد من الدماء و الاشلاء للاسف و لابد من تدخل دولي ينهي هذا الوهم في عقل مؤيدي حفتر داخليا و خارجيا و يفرض السلام قبل ان تتحول ليبيا الى سوريا او يمن آخر ..
حسين الرياني/عضو المجلس الوطني الانتقالي المنتهية مهامه | 09/07/2017 على الساعة 10:53
حفتر يبحث مع محمد بن زايد "العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية"
المشير حفتر رجل دوله و قائد جيش صنع المعجزات باقل الامكانيات و انتصر على الارهاب و المرتزقه القتله عابري القارات من عاثوا في ليبيا فساد... وزيارته الى دولة الامارات العربية الشقيقة التي قدمت المساعدات لتقديم الشكر لهذه الدولة الشقيقه..ام ماذا يريد حفتر جيش وطني يحارب الاهاب و تنظيف ليبيا من العاهات ....يا سيد السلطني
السلطني | 09/07/2017 على الساعة 02:27
ماذا يعمل حفتر
انا لااعرف ما يريدة حفتر. هل هو عسكري ام مدني او هل هو رئيس دولة او رئيس برلمان؟ حفتر لابد ان يتوقف ويكون تحت المسؤولية او ان يعزل..
آخر الأخبار