أهم الأخبار

المسماري يتهم "الدول الراعية للإرهاب وعلى رأسها قطر" بتدبير هجوم سيناء

ليبيا المستقبل | 2017/07/08 على الساعة 13:39

ليبيا المستقبل: نعى المتحدث الرسمي باسم "القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية" التابعة للحكومة المؤقتة أحمد المسماري أفراد وضباط الجيش المصري الذين قتلوا، يوم أمس، في هجوم استهدف نقاط تفتيش في محافظة شمال سيناء، وأدى لمقتل ما لا يقل عن 26 منهم. وأضاف المسماري، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية ونقلتها وكالة الأنباء التابعة للحكومة المؤقتة، أن "العملية الارهابية في سيناء بأوامر مباشرة من الدول الراعية للارهاب وعلى رأسها قطر"، مؤكدا وقوف "القوات المسلحة العربية الليبية مع مصر حكومة وجيشاً وشعباً في مواجهة الارهاب بكافة اشكاله"، على حد قوله.

LIBYAN BROTHER IN EXILE | 08/07/2017 على الساعة 18:43
لا أؤيد اسلوب الأتهامات الصادرة من جهات رسمية وغير مبنية على دليل دامغ
ياسيادة العقيد أحمد المسماري المتحدث الرسمي باسم "القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية" التابعة للحكومة المؤقتة؛ إن توجيه الأتهام بدون دليل يؤكده يعتيبر نوع من الاتهام الباطل فى القانون والعرف العام٠ وعلى الرغم من عدم الثقة فى دويلة القطر وتدخلاتها فى كثير من الأحداث إلا أنني لا أؤيد اسلوب الأتهامات الصادرة من جهات رسمية وغير مبنية على دليل دامغ٠ ويستر الله العلي القدير٠ ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
ليبي متذمر | 08/07/2017 على الساعة 14:54
عقل
مصر سترسل طائراتها لضرب قطر!!! اللهم زدنا عقلا إذا ضلت العقول.
sasi | 08/07/2017 على الساعة 13:59
المسماري ناطقا باسم رئاسة الاركان المصرية !
صدق اللي قال ( أصحاب العقول في راحة ) ، تي غير شنو اللي حارق شعيرك يا مسماري ! أرزن يا راجل ، خليك عقيد مش نائب عريف ، راهو التزمزيك هلبا هلبا للعسكر المصاروة ، مش باهي في حق العسكرية الليبية .
آخر الأخبار