أهم الأخبار

كتلة "برلمانيات من أجل ليبيا": لسنا طرفا في حوار هولندا

ليبيا المستقبل | 2017/07/07 على الساعة 22:16

ليبيا المستقبل: أكدت كتلة "برلمانيات من أجل ليبيا" أنها "كتلة تعنى بالشؤون الاجتماعية ومناصرة قضايا الأسرة والمرأة بشكل خاص والأشخاص ذوي الإعاقة، ولا علاقة لها بالتجاذبات والصراعات على الساحة السياسية". وأوضحت الكتلة، في بيان صادر عنها، أن "التمثيل الذي يخص كتلة برلمانيات من أجل ليبيا لا يمثلها سياسيا لأن أعضاء الكتلة هن أعضاء في كتل سياسية أخرى تعبر عن آرائهن وتوجهاتهن السياسية"، موضحة أن "من يحضر باسم هذه الكتلة في حوار هولندا لا يمثل إلا نفسه فقط".



م . بن زكري | 08/07/2017 على الساعة 00:44
عركة نسوان (و من أجل ليبيا !)
وجه آخر من أوجه المهزلة الليبية ؛ السيدات أعضاء برلمان طبرق ، لا يفرقن بين ممارسة السياسة في البرلمان ، كممثلات للأمة الليبية ، و ممارسة النشاط (النسوي) كناشطات في مؤسسات المجتمع المدني ! و ليس في غير برلمان طبرق (العجيب) ، تتشكل كتلة برلمانية (نسوية) ، تُعنى فقط بالشؤون الاجتماعية و مناصرة قضايا الأسرة و المرأة ، و لا شأن لها بالسياسة ! و حتى تكتمل المهزلة ، تصدر كتلة (النسوية) البرلمانية ، بيانا (نسوانيا) لإعلان براءتهن من السياسة (و العياذ بالله) ، فالسياسة شغل (التريس) في البرلمان ، و ليست شغل (الولايا) . و لا حول و لا قوة إلا بالله !
عبدالحق عبدالجبار | 08/07/2017 على الساعة 00:17
تم اللعب كتلة فلان وكتلة علان
الان جائكم كتلة الامن والأمن واسترداد الحق لاصحابه ... جائكم كتلة الجيش الليبي وعلي راس الكتلة من يقوم بقيادتها يعرف طبكم ...لا ينفع معكم جميعاً الا الحجيمه .... اما رئيس الاعلي ماشي يوسع في خاطره... هولاندا ليس نهر و إنما بحر لقد بدأ العد التنازلي
آخر الأخبار