أهم الأخبار

العثور علي جثث 14 شخصا في مكب للقمامة ببنغازي

ليبيا المستقبل | 2016/07/22 على الساعة 02:49

ليبيا المستقبل: عثر على جثث14 شخصاً مقيدة الأيدي، أمس الخميس، الخميس، بمكب للقمامة جوار مقر صندوق الضمان الاجتماعي ببنغازي. وأفادت تقارير إعلامية إن هناك حالة من التوتر والإرتباك داخل مركز بنغازي الطبي، لاسيما في قسم الثلاجة البشرية بالمركز بعد العثور على الجُثت مجهولة الهوية ملقاة بمكب للنفايات في شارع الضمان بمنطقة الليثي القديم في مدينة بنغازي. فيما قام المواطنون بإبلاغ الجهات الأمنية المختصة التي بدورها ابلغت الهلال الاحمر الليبي فرع بنغازي عن مكان وجود الجثث مكبلة اليدين وعليها أثار تعذيب وجرى إعدامهم باطلاق الرصاص على الرأس، وجرى نقل الجثث وتسليمها الى مركز بنغازي الطبي، فيما لايزال الغموض يسيطر علي أسباب الحادث.

الحيران | 22/07/2016 على الساعة 18:56
ليس للانسان قيمة
الانسان في هذه البلاد التي يسيطر عليها الاخوان المسلمين ليس له قيمة سوا اكان حيا او ميتا مصيره القمامة الكل في القمامة الاحياء والاموات هؤلاء الاخوان المسلمين لايعرفون ان اكرام الميت دفنه حتى ولو كان كافرا فما بالك بالمسلم ، لقد دمروا بلادنا وحطموا دولتنا وقادون الى اتون الجحيم بافكارهم وحقدهم الاسود والله الذي لااله الا هو كان نظام معمر القذافي افضل واعدل واامن واسلم من حكم هؤلاء المفسدين في الارض . على الشعب الليبي الذي ضحك عليه الاخوان المسلمين ان يقيم حائطا للمبكي على معمرا الذي افتقداه وان يدعو الله ان يرزقنا بمعمر جديد ينقذنا من ظلم هؤلاء المسلمين الفاسقين .
محمد المختار | 22/07/2016 على الساعة 16:07
بنغازى
لا سكوت على كل الجرائم ابداء من جرايم سجن الرويمى وجرائم الخطف والإعدام من قبل تنظيم آلقاعده فى سلطان والمقرون. وأخيرا جريمه الاربعه عشره جثه فى بنغازى
الحارث ... | 22/07/2016 على الساعة 11:59
هل هذا يحدث فى فى دولة " الواك واك " ....
فى بلاد المليون حافظ للقران أو هكذا تم إيهامنا على " سبيل الإنجارات " يقتل الإنسان الذى كرمه الله سبحانه وتعالى فى ظروف غامضة " لا سبب ولا معلومة تذكر " ويلقى بجتثه قى القمامة ... نعم فى القمامة فى مشهد مكرر ومستفز لإبسط مشاعر الانسانية وفى نسخة مشابهة لما حدث فى طرابلس وإن إختلفت الأسباب والتفاصيل ... وكل هذا يحدث فى غياب الدولة بنخبها الساسية والإجتماعية والثقافية والدينية تلك النخبة الصفوة التى تقهقرت أمام ضربات حثالة المجتمع جبناً منها وقضلت الظل وألترف فى خطابها وحتى التهكم أحياناً وكأن الأمر يحدث فى دولة الواك واك عليها أن تعود وتعيد الجميل لوطنها نعم الجميل فلولا الوطن ماصارت النخب نخب .
عادل الغرياني | 22/07/2016 على الساعة 09:35
لا تسكتوا على الظلم
يا اهل بنغازي يا من تسكتون على الظلم ولا تريدون على الاقل ان تفضحوا من قام بهذا العمل المجرم تاكدوا انه سياتي عليكم يوم وستطالكم يد الظالم كما طالت هؤلاء الابرياء المساكين ، نسال الله ان يتقبلهم شهداء عنده وان ينتقم من كل من ساهم في هذه الجريمة النكراء اشد الانتقام ، ولا حول ولا قوة الا بالله.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل