أهم الأخبار

القرضاب: لا صحة لما تم تداوله بشأن وفاة الفنان الليبي محمد حسن

ليبيا المستقبل | 2017/07/06 على الساعة 17:18

ليبيا المستقبل: قال الفنان الليبي، عبد السلام القرضاب، في تصريح خاص لـ"ليبيا المستقبل"، اليوم الخميس، انه لا صحة لما وقع تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية بشأن وفاة الفنان الليبي محمد حسن، نافيا خبر نقله على متن طائرة إسعاف خاص لتونس بعد تعكر حالته الصحية. وأوضح القرضاب، ان حسن غادر ليبيا من مطار مصراتة على متن طائرة ووصل الى تونس في حدود الساعة الثالثة صباحا، وذلك للقيام بفحوصات روتينية مع طبيبيه في تونس.

وبشأن ماتم تداوله حول طلب الاطار الطبي التونسي نقله للعلاج في فرنسا، اشار القرضاب، إلى ان هذه الاخبار عارية من الصحة ومجرد اشاعات، مشددا على ان تواجد حسن في تونس يأتي من أجل المراجعة الطبية الروتينية، وذلك برفقة الموسيقار محمد فتحي حسن. وأكد الفنان الليبي، ان السفارة الليبية في تونس ووزارة الصحة الليبية اتصلتا بمحمد حسن للاطمئنان على صحته وعبرتا عن استعدادهما لتقديم اي الخدمات اللازمة له. وذكر في ذات السياق، ان حسن تعرض في وقت سابق الى مرض خبيث الا انه تمثال للشفاء منذ 4 سنوات، مشددا بقول "محمد حسن بصحة جيدة ولا صحة لخبر وفاته".

تجدر الاشارة الى ان الفنان محمد حسن يعتبرمن أهم وأبرز الأصوات الغنائية والملحنين الليبيين، الذين ظهروا على الساحة الفنية في ستينات القرن الماضي واستمروا حتى الآن. هذا وتعتبر أغنيته "يسلم عليك العقل ويقولك نبيك" من أهم وأنجح أعماله التي انتشرت وذاع صيتها في كافة المغرب العربي، منذ أنْ غنَّاها أول مرة في نهاية تسعينات القرن الماضي. ولَقد حَّن حسن لعددٍ من المطربات العرب مثل: وردة وذكرى وغادة رجب ولطيفة وسميرة سعيد وأصالة ونوال غشام، وغيرهن كثير.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار