أهم الأخبار

حفتر: صبرنا نفذ، وقد نتدخل في أي وقت، ولن نستمع لأحد

ليبيا المستقبل | 2017/07/02 على الساعة 21:43

ليبيا المستقبل: قال "القائد العام للقوات المسلحة" التابعة للحكومة المؤقتة خليفة حفتر أن "الوقت حان ليكون للجيش كلمة إذا تعثرت الأمور في أجل أقصاه شهر ديسمبر". وأضاف حفتر، خلال استقباله لشخصيات قبلية، أنه في حال تحرك "الجيش" سيكون كل السياسيين الموجودين الآن "خارج التاريخ"، داعيا من يريد بذل الجهد إلى المبادرة الآن "أفضل من اللوم بعد ذلك". وأردف حفتر أنه "يكرر أن الجيش نفذ صبره، وفي أي وقت يشعر بتراخ أو تهاون أو تسويف سنعدل الأمور ولن نستمع لأي كان"، على حد قوله. يذكر أن المتحدث الرسمي باسم "القوات المسلحة" التابعة للحكومة المؤقتة أحمد المسماري صرح، منذ أربعة أيام، بأن حفتر أمهل السياسيين ستة أشهر لحلحلة الأمور قبل تدخل "الجيش"، على حد وصفه.

نورالدين خليفة النمر | 03/07/2017 على الساعة 16:56
ـ جيش العجاج و السراب ـ
عندما يقول "القائد العام للقوات المسلحة" في بلد ما في عالمنا العاشر، وهو يستقبل شخصيات قبلية!! "الوقت حان ليكون للجيش كلمة إذا تعثرت الأمور ...“ معناها إنقلاب ،وإنقلاب حقيقي وليس إنقلاب تيلفيزيوني على قناة اجنبية كالعربية السعودية كالمرة السابقة ،وفي حال تحرّكه" سيكون كل السياسيين الموجودين الآن خارج التاريخ" معناها داخل الحبس أو السجن وأنه وجيشه نفذ صبره، وأنه سيعدل الأمور ولن يستمع "لأي كان"؟؟؟المشكلة أن الميرشال يهدّد بالأنقلاب على دولة وسياسيين والأثنين غير موجودين يعنى إنقلاب جيش العجاج على السراب .
Mans our sassi | 03/07/2017 على الساعة 08:20
قدر ليبيا
قدر ليبيا ان يحكمها الهلافيت منذ انقلاب سبتمبر وحتى يومنا هذا بعد ان كان لدينا ملك صالح ومملكة فتية كان فيها الأمن والامان.
علي عبدالونيس | 03/07/2017 على الساعة 00:20
بوسعدية!
الوالدة رحمة الله عليها كانت تهددني عند الزعل في مدينتي الحبيبة بنغازي انها ستحضر لي " بوسعدية " لو استمريت انا في تزعيلها! هي لم تعمل ذلك لانها والحمد لله كانت عموما راضية علي، توفيت وانا اليوم سعيد انني استطعت اليوم والخير يرجع " لليبيا المستقبل " ان القي نظرة علي هذا " الشبح " ، وبذلك تحقق الحلم بدون ان أزعل احدا ربما خلاف الصعلوك نفسه!
مشارك | 02/07/2017 على الساعة 23:24
تعليق
نتمنى ان نرى المزيد من التعاون بين حفتر و حكومة الوفاق فهو تعاون سيخرج بليبيا من النفق المظلم في وجهة نظري
ولد زاوية الدهماني | 02/07/2017 على الساعة 22:09
لقد بلغ السيل الزبى
تحليل وضعنا الليبي سهل للغاية. قطر تفرض عليها عقوبات صارمة نتيجة لسلوكها اللااخلاقي تجاه الامن القومي العربي. الاخونجية سوف يهزمو لا محالة و سوف يطرطو من شرق ليبيا. انتاج النفط قد تعدى المليون برميل في اليوم. كل هذه الموءشرات الايجابية يجب استغلالها لطرد الاخونجية من العاصمة طرابلس الاسيرة. امامنا عشرة سنوات من اعادة بناء ليبيا. بنغازي مهدومة. علينا بوضع خطة لاعادة بناء بنغازي و كذلك علينا بوضع خطة لحماية حدودنا الصحراوية اللي تبلغ ٤٥٠٠ كلم. ما تنسوش حدود البحر المتوسط يا ناس. حفظ الله ليبيا من الاخونجية و من الظلم. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
آخر الأخبار