أهم الأخبار

"الكهرباء": هذه أسباب الإظلام التام بالغرب والجنوب صباح اليوم

ليبيا المستقبل | 2017/06/30 على الساعة 20:49

ليبيا المستقبل (الشركة العامة للكهرباء): عقد، مساء هذا اليوم الجمعة الموافق 30/6/2017 وعلى تمام الساعة 3:45، مؤتمر صحفي طارئ بشأن حادثة الاظلام التام بالجناح الغربي للشبكة الكهربائية بحضور عدد من القنوات والمرئية والمراسلين. وشارك في هذا المؤتمر الدكتور محمود الورفلي مساعد المدير التنفيذي لشئون التشغيل والمهندس عبد الباسط فرارة مدير عام الادارة العامة للتحكم والمهندس نصر الدين البرقلي مساعد مدير عام التحكم والمهندس عبد الرؤوف الصادق التليسي مدير إدارة التحكم الجهوي الغربية.

هذا وقام بقراءة بيان الشركة العامة للكهرباء حول حادثة الاظلام المهندس عبد الباسط فرارة مدير عام التحكم، كما قام الدكتور محمود الورفلي مساعد المدير التنفيذي لشئون التشغيل بإعطاء لمحة تفصيلية عن الوضع التشغيلي للشبكة العامة الكهربائية والمعوقات والصعوبات والمشاكل التي أدت الى حادثة الاظلام صباح اليوم الجمعة. كما تم في هذا المؤتمر الصحفي الطاري إفساح المجال للمراسلين بالإجابة عن كافة تساؤلاتهم واستفساراتهم وتمت الاجابة عليها بالتفصيل. وتجدر الاشارة هنا وبمجرد حدوث الاظلام التام بالجناح الغربي للشبكة الكهربائية إنتقل على الفور رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس عبد المجيد حمزة وأعضاء مجلس إدارة الشركة والمدراء العامون ومدراء الادارات المختصة ومشغلي غرفتي التحكم الوطني والجهوي إلى مقر الإدارة العامة للتحكم، وهم في انعقاد اجتماع متواصل ومستمر حتى بناء إعادة الشبكة العامة الكهربائية.



الجندي المجهول | 01/07/2017 على الساعة 11:29
الضحية....
رغم شكاوي الشعب من شركة الكهرباء الا انه لاننسي الظروف التي يعمل بها هؤلاء الفنيين والمهندسين والكثير منهم أستشهد فوق اعمدة الاضاءة ومحطات التوليد ...الكثير منهم وخاصة في غرب البلاد يعملون في ظروف قاسية بدون الحصول حتي علي مرتباتهم الاساسية في مواعيدها والتي تتأخر بالاشهر ويقوموا بعض عناصر الميليشيات المارقة بالهجوم عليهم وتهديدهم بالقتل والخطف كل هذا يتم بعلم الجميع للاسف...لا حل لهذه المشكلة الا بتعاون الجميع والتزام المواطن بالاستهلاك الرشيد لهذه الطاقة وعلي الدولة توفير المعدات والاجهزة والحماية والمرتبات والعلاوات للعاملين بهذه المهنة الخطيرة...الوطن يتم بناءه بتعاون وسواعد ابناءه وليس بالاختلاف والقاء التهم والبلطجة...؟؟!!
ابن ليبيا | 30/06/2017 على الساعة 23:47
بداية الاظلام في 2011
بلادي ليبيا "الحبيبة" ... في حالة "اظلام" منذ 2011 عام النكبة "عام الضحكة" ...بربكم ماذا قدمتم لليبيا والشعب الليبي من تاريخ "النكبة" الي اليوم؟...ماهي محصلة ونتائج نكبتكم المشؤمة علي مدى 7 سنوات عجاف ؟...انكم لم تقدموا لليبيا والشعب الليبي الا الدمار و الخراب ...انكم تتار القرن بكل امتياز ...لك الله ياليبيا.
مجدي طروم | 30/06/2017 على الساعة 22:02
عذر اقبح من ذنب
هل يعقل يقطع الكهرباء لمدة اتني عشرة ساعه ثم يعاد قطعه بعد ساعتان. أتقوا الله راكم درتوا العار و تحملوا اللي يجيكم
آخر الأخبار