أهم الأخبار

السراج يرحب بمبادرة مدينة الزنتان والاستجابة لأي مبادرة وطنية

ليبيا المستقبل | 2017/06/24 على الساعة 14:13

ليبيا المستقبل: تقدم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج، بالشكر والتقدير لأهل مدينة الزنتان على جهودهم "من أجل توحيد الصف وجمع كلمة الليبيين"، مؤكدًا استعداده للقاء أي شخصية ليبية في أي مدينة ليبية والاستجابة لأي مبادرة وطنية تستهدف المصالحة الوطنية ورأب الصدع. جاء ذلك بعد أن وجها عضو مجلس النواب عن مدينة الزنتان، عبدالسلام نصية، والنائب عمر قرميل، خطابًا إلى كل من رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، ورئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، والقائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر، لزيارة مدينة الزنتان لعقد لقاء ثلاثي.

 

م.ز | 24/06/2017 على الساعة 21:10
عد الى تجارتك يا سراج
السراج يبحث عن اية قشة يتعلق بها للبقاء في وظيفة (ريّس) ، حتى لو جاءت من عضو مجلس نواب غير شرعي و منتهي الصلاحية و فاشل . السراج يصدر بيانا يرحب فيه بمقترح تافه مدفوع بالمصالح الخاصة .. فالمهم ان يبقى فايز في الكرسي المريح الذي وضعه فيه فضيل الامين . فترة الرئاسي تنتهي قبل انتهاء العام الجاري يا سراج . فعد الى مقاولاتك (حتى في المقاولات فاشل) و تجارتك في مواد البناء .
ليبي متجنس | 24/06/2017 على الساعة 17:33
متاهات
الأفضل للسراج بدلا من ارسال التهاني والجلوس في مكاتب مكيفة وموثتت باثات راقي أن يترك كل هذه المتاهات. ويخرج للميدان ويتجول في أحياء الفقراء المساكين وهذا اقل شيء يفعله.
آخر الأخبار