أهم الأخبار

صنع الله يناقش مع نائب مدير عام شركة "شتات أويل" زيادة إنتاج حقل الشرارة

ليبيا المستقبل | 2017/06/19 على الساعة 16:47

ليبيا المستقبل: عقد المهندس مصطفى صنع الله رئيس المؤسسة الوطنية للنفط أمس الأحد، بمقر المؤسسة اجتماعا مع فاضل حريب نائب مدير عام شركة شتات أويل. تم في الاجتماع مناقشة خطط زيادة الإنتاج من حقل الشرارة والمشاكل ذات العلاقة. وفي إطار التعاون المشترك أطلع فاضل حريب نائب مدير عام شركة شتات أويل صنع الله عن خطة الشركة لعقد ورش عمل لبرامج هندسة المكامن والاسترداد الإضافي بمركز أبحاث الشركة بالنرويج خلال شهر سبتمبر القادم والذي سيحضره مجموعة مهندسين من المؤسسة الوطنية للنفط وشركاتها.

من جانب آخر حسبما قال الموقع الرسمي للمؤسسة بـ"الإنترنت"، تم مناقشة برامج التنمية المكانية بمناطق تعاقد الشركة وقد حث صنع الله شركة شتات أويل على أخذ زمام المبادرة وتفعيل هذه البرامج والتي تعتبرها المؤسسة أولوية وشراكة استراتجية مع المجتمعات المحلية المحيطة بمناطق العمليات النفطية للشركة وخصوصا في ظل افتقار هذة المناطق للكثير من الخدمات الأساسية التي لها أهمية وحاجة ماسة بسبب غياب التنمية الحكومية في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد. يقع حقل الشرارة جنوب غرب ليبيا وتشغله شركة أكاكوس للعمليات النفطية و ينتج حاليا قرابة 270 ألف برميل يوميا.

عبدالكريم بزامة | 19/06/2017 على الساعة 17:46
اتجاه صحيح
خطوة في الاتجاه الصحيح من قبل السيد مصطفي صنع الله ,نمتلك ان نثني عليك وعلي كافة العاملين الصادقين الابطال في مواقع انتاج حقول النفط في ليبيا .نداء لكل ليبي صادق ان نحافظ علي نفطنا وتدفق انتاجه وان نستثمر المال في زراعة الصحراء واستثمار طاقة الشمس لانتاج الكهرباء لنحافظ علي راس مالنا ولا ناكله كفانا لعنا للظلام ولنوقد الشموع.
آخر الأخبار