أهم الأخبار

قوات "الكرامة" تؤكد تقدمها شمال بنغازي، ومقتل عدد من منتسبيها

ليبيا المستقبل | 2017/06/17 على الساعة 22:20

ليبيا المستقبل: أفادت مصادر إعلامية مقربة من عملية "الكرامة" أن خمسة من أفراد الكتيبة 106 قتلوا في انفجار لغم، اليوم السبت،، وجرح آخرون بمحور سوق الحوت شمال مدينة بنغازي. وأضافت المصادر أن أحد منتسبي الكتيبة 240 قتل أيضا جراء إصابته في الاشتباكات التي شهدها المحور نفسه. من جهة أخرى، أكد متحدث عسكري من عملية "الكرامة"، في تصريح صحفي، أن قواته شنت قصفا مكثفا بالدبابات والمدفعية والطيران على مواقع من وصفهم بـ"الجماعات الإرهابية" في سوق الحوت والصابري، مؤكدا سيطرتها على  "مقر الدرع" و"مركز المدينة" و"محكمة الشمال".

اابيجو | 18/06/2017 على الساعة 11:34
الحبيبه بنغازي
تسلم يا عقوري كلام امرتب اوالله ماذا استفادو هولاء الاوخاد من الاول الشغب رفظهم والله لهذا اليوم انا مش فاهم يحررو في بنغازي من من سوفه ترجع بعون الله عن القريب العاجل
العقوري | 18/06/2017 على الساعة 09:24
شهداء انشاءالله...
نحتسبهم شهداء عند الله انشاءالله رفقة النبيين والصديقين اما القتلة اللصوص انصار الشر الخوارج المارقين والدروع اللصوص ومن معهم من الدواعش التكفيريين نار جهنم انشاءالله ايها القتلة في انتظاركم...تدفع مدينة بنغازي من ابنائها ومبانيها ومؤسساتها ثمنا باهظا في سبيل خلع هذا الورم الخبيث ...تهدمت المباني ودمرت البنية التحتية وهجر السكان و نزحوا وقتلوا وشردوا من اجل ماذا ايها الخوارج؟؟؟ في الآخر قام تنظيم انصار الشر بالغاء نفسه وحل منظمته وكأن شيء لم يكن ...؟!! بعد كل هذا الدمار والذبح والقتل والتدمير والسرقة والنهب يقولون ((نحن ابناؤكم في خدمتكم نعلن حل التنظيم ولسنا مسئولين بعد اليوم..؟؟)) أنظروا يااخوتي الي هذا الاسفاف والاستخفاف بعقولنا ...لا ومليون لا...سنطاردكم اينما كنتم يامن سببتم في اكبر مأساة شهدها شرق ليبيا..سنطاردكم حتي في احلامكم البغيضة يامن قتلتم الشرفاء وخطفتم الابرياء وذبحتموهم...سنطاردكم حتي اخر طفل يامن فخختم ولغمتم المنازل وحتي لعب الاطفال والوسائد لقتل المدنيين الابرياء ياتجار الدين ..الاسلام ليس لحية مقززة وسروال مشمر ياخوارج العصر ..حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ..
آخر الأخبار