أهم الأخبار

الحكومة المؤقتة: زيارة وزير تعليم الوفاق إلى بنغازي لن تمر مرور الكرام

ليبيا المستقبل | 2017/06/12 على الساعة 00:48

ليبيا المستقبل: أعلنت الحكومة المؤقتة أن زيارة وزير التعليم المفوض بحكومة الوفاق إلى بنغازي "لن تمر مرور الكرام" وأنه للحكومة المؤقتة حق "إصدار أوامر القبض والاعتقال على أي شخص من شأنه أن يضرب النسيج الاجتماعي المتماسك في شرق البلاد". وأكدت الحكومة المؤقتة، في بيان صادر قبل قليل، أنها ترفض بيان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق المنتقد لقرارات الاعتقال على أي مسؤول ينتمي إلى الأخيرة، معتبرة ذلك "استمرارا لحملات التدليس والكذب وتزييف وتزوير الحقائق الدامغة وإصرارا على إذعان الليبيين لقبول حكومة الأمر الواقع من خلال تضييق الخناق على عيشهم الكريم". وتابعت الحكومة المؤقتة أن المجلس الرئاسي "لم يلق أي ترحيب محلي أو تأييد لعمله"، مبينة أن "القضاء الليبي لم يلغ أي قرار للحكومة المؤقتة"، فيما أصدر "سيلا من الأحكام النهائية والباتة أمام قرارات الرئاسي غير الدستوري لانعدام صفته وعدم دستوريته"، حسب نص البيان.

 

ابو خليفة | 12/06/2017 على الساعة 10:09
ما ادركه الناس من كلام النبوة الأولى!
الحكومة المؤقتة تتحدث عن "النسيج الاجتماعي المتماسك في شرق البلاد"! شر البلية ما يضحك.. اين هو النسيج الاجتماعي بعد ثلاث سنوات قتل ودمار شاركت فيه الطائرات المصرية و الامارتية و الفرنسية؟!! و كيف يتماسك نسيجك الاجتماعي أيتها المؤقتة اذا كان عندك 200000 مهجر في طرابلس و مصراتة فقط؟! "ان مما ادرك الناس من كلام النبوة الأولى.... فاصنع ما شئت"!
عبدالحق عبدالجبار | 12/06/2017 على الساعة 01:56
علي الوزارة المؤقته
علي الوزارة المؤقتة ان تعلن علي ان تكون زيارتة او إقامته في وطنه و مدينة بنغازي كمواطن و ليس كوزير ...و السبب الرئاسي ليس شرعي ان كان ذلك ما يقصدون فلهم الحق
آخر الأخبار