أهم الأخبار

السويحلي يبحث مستجدات الوضع مع رؤساء اللجان بالمجلس الأعلى للدولة

ليبيا المستقبل | 2017/06/11 على الساعة 19:38

ليبيا المستقبل: اجتمع رئيس المجلس الأعلى للدولة عبدالرحمن السويحلي، اليوم الأحد بطرابلس، بلجنة تعديل الإتفاق السياسي بالمجلس ورؤساء اللجان الدائمة، بحضور النائب الأول للرئيس ومُقرر المجلس. وبحث المجتمعون مستجدات الوضع السياسي في ليبيا وتطورات المشهد الإقليمي والدولي وانعكاساتها الخطيرة على المشهد السياسي والأمني الليبي، وسُبل تجنيب البلاد آثار هذه الصراعات الإقليمية والدولية المتصاعدة. واتفقوا على الإعلان عن الموقف الرسمي للمجلس الأعلى للدولة من هذه التطورات في وقت لاحق بما يحافظ على مصالح الشعب الليبي وسيادته.

شاهد | 12/06/2017 على الساعة 00:36
حب الكراسى.....
هؤلاء الاشخاص هم من بين الذىين سببوا الكارثة فى ليبيا وها هم نفس الاشخاص يظهرون علينا لمعالجة ما كانوا سببا فيه . نأمل ان يكون ذلك حقيقة لا حبا فى البقاء فى الكراسى...
زيدان زايد | 11/06/2017 على الساعة 21:43
فمن تبرأه المحاكم هو البرئ ومن يحاول ان يبرئ نفسه في الاعلام اظن
فمن تبرأه المحاكم هو البرئ ومن يحاول ان يبرئ نفسه في الاعلام اظن أن هذا هو الدليل علي تورطه فالمتغطي بالايام عريان واللي مخفي صيّوره علي طول الزمن يبان والمثل يقول لا تظلم لا تخاف فالحق سيف يقطع رقبه الباطل مهما كانت غليظه
آخر الأخبار