أهم الأخبار

أبو شاقور: تورط الإمارات في قتل الليبيين أصبح جليا

ليبيا المستقبل | 2017/06/10 على الساعة 20:45

ليبيا المستقبل: اعتبر عضو مجلس النواب مصطفى أبو شاقور تقرير الأمم المتحدة حول تزويد الإمارات للقوات التابعة للحكومة المؤقتة بالأسلحة "دليلا جليا على تدخل الإمارات في الشأن الداخلي الليبي"، مضيفا أن هذه الأسلحة "تستخدم لقتل الليبيين". وأكد أبوشاقور، من خلال صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن "السلاح الذي توفره الإمارات لقوات حفتر يزيد الأزمة الليبية تفاقما"، مستعرضا بعض ما جاء في التقرير الأممي كدعم حفتر بطائرات عمودية هجومية من طراز (إم آي 24 بي) بيلاروسة التصنيع و195 آلية بيك آب قتالية، إضافة إلى طائرات اير تراكتور، حسب ما جاء في الصفحة.

Ibn Libya | 10/06/2017 على الساعة 23:30
A voice for the Mslim Brotherhood
Funny Mr, Bushagour not even a word from you about Qatar's financial and military support to armed militias and merchants of religion in Libya the Likes of Belhaj, Ali Sallabi and Sadig Gheriani!. Why then the silence and why the clear and obvious double standard in your assessment?. Well we know the answer and the majority of the Libyan people know the answer: You are nothing more than an agent to the international criminal Muslim Brotherhood organization and all the Libyans know it. Also, your name came up in the list of names that have received funds from Qatar. Enough is enough. You and your organizations have created enough destruction and suffering. Leave Libyans live in peace.
ابو خليفة | 10/06/2017 على الساعة 23:11
الأمم المتحدة
ابو شاقور يعتمد على تقرير الأمم المتحدة، و قضية قطر و تركيا مجرد "تاقزة".. حتى الآن! التاقزة لن تخفي جرائم فاقد الكرامة والإمارات!
محمد | 10/06/2017 على الساعة 22:36
انت منهم قبل قطر والامارات بقتل الليبيين
سيد مصطفى انت تهم بتحريض على قتل ابناء الليبيين في القوات المسلحة والحساب يجمع وكما يقول المثل الليبي ماتحط التريس في ظهرك وما تسلف التريس غير العيش واللحم ربي يحمي ليبيا
LIBYAN BROTHER IN EXILE | 10/06/2017 على الساعة 21:36
ياسيد ابوشاقور خاف الله عزوجل وكن عادلا وصادقا فيما تقول
تالله أن هناك أناس لاحياء فى وجوههم وهم يفبركون الاكاذيب! ياسيد ابوشاقور خاف الله عزوجل وكن عادلا وصادقا لانك عندما تقول (تورط الإمارات في قتل الليبيين أصبح جليا) وحتى إن صح ماقلت جزافا إذا ماذا عن السلاح والعتاد الذي يرسله اصدقائك حكام وساسة قطر وتركيا والسودان بطائرات شحن تهبط فى مطارات معيتيقه ومصراته ليلا وفجرا حسب تسريبات الشهود؟ يارجل خاف الله عزوجل وإلا لماذا لم تحتج عندما يحرض مفتيك الفتان الشيخ الغرياني عملائكم من انصار الزريعة وعصابات تدمير بنغازي (وليس الدفاع عنها كما يدعون تمويها)٠ الكل متورط فى زهق ارواح الليبيين وتخريب البنية التحتية والبادئ بذلك حكام وساسة قطر وتركيا وعملائهم فى تونس والجزائر والسودان٠ إذا لاتلوم اهلنا فى شرق ليبيا على لجؤهم لمن يساعدهم على رد الهجمة القطرية التركية بأيد عملاء ليبية٠ وسيفضحكم الله عزوجل يامن تدعون الاخوة فى الإسلام البرئ من افعاكم ونفاقكم المشين٠ ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
سالم | 10/06/2017 على الساعة 21:20
القتلة!
ليس من المهم من استلم أسلحة من أمراء دولة قطر، المهم هو اشتراك القطريين في قتل الليبيين حتي ولو كان ذلك بطريقة غير مباشرة! وهذا يدعو كل متضرر لتقديم دعوة ضد النظام بقطر! وعلي المسؤوليين في هذه الدولة الغنية معالجة الامر وتعويض التضرررين تعويض كافي ومقبول! هذه هي الطريقة الوحيدة التي علينا التعامل بها مع هذا النظام الفاسد بدولة قطر!نحن لا ننتقد حكومة قطر لمساندتها حركة المقاومة ضد العدو الصهيوني ولا ننتقدها بسبب إيوائها السيد القرضاوي! ولكن دعمها بالمال والسلاح لقتلة الشعب الليبي ونشر الفوضي وتدمير معنوية المواطن الليبي المغلوب علي حاله عمل جبان وعلينا نحن الليبيين معاقبة الجناة وتقديمهم للعدالة! لعنة الله علي كل خاين ، منافق وسفاح دنيئ!!
شاهد عصر | 10/06/2017 على الساعة 21:10
لعل السيد بوشاقور اخطا ،ربما كان يقصد ان يقول قطر
كل العالم وأهل برقة بالتحديد يشهدون علي جرائم حكام قطر بعد ان اصبح لعبة في أصابع الاخوان ، ولم يحصد الا الحصاد المر
آخر الأخبار