أهم الأخبار

بليحق: الضربات الجوية المصرية تنفذ بتنسيق مسبق مع مجلس النواب

ليبيا المستقبل | 2017/06/05 على الساعة 15:26

ليبيا المستقبل: أكد المتحدث بإسم مجلس النواب الليبي عبدالله بليحق، في تصريحات لوكالة (آكي) الإيطالية، إن ما تقوم به القوات المسلحة المصرية من ضربات جوية "مركزة" في الاراضي الليبية، وتحديداً في مدينة درنة، تأتي في إطار ما أسماه "التعاون بين الجيش المصري والليبي في الحرب المشتركة على الارهاب والتطرف وبتنسيق مسبق مع القيادة العامة للقوات المسلحة ومجلس النواب الليبي".

وأوضح بليحق حسب وكالة (آكي)،  أن "مصر تعتبر هي الداعم الرئيسي للقوات المسلحة الليبية بقيادة المشير خليفة حفتر والسند الحقيقي لليبيين ضد الجماعات الارهابية والدول الداعمة للجماعات الارهابية وعلى راسها قطر وتركيا"، حسب قوله. ووصف بليحق الضربات المصرية لمدينة درنة بـ"الدقيقة جداً واوجعت الجماعات الارهابية".

  وأشار بليحق أن الغارات المصرية، التي تجرى بـ"مشاركة الطيران الليبي ورئاسة الأركان الجوية، دمرت مقار تدريب ومخازن وتمركزات مقاتلي تنظيم القاعدة المتواجدين بمدينة درنة المحاصرة من قبل الجيش الليبي". وأكد بليحق أن "مجلس النواب يؤيد هذه الضربات التي تُعد سند لنا ولقواتنا المسلحة في حربنا المشتركة ضد الارهاب والتطرف"، وفق تعبيره.

سالم الورشفاني | 05/06/2017 على الساعة 18:25
لمادا لاتعلن الوحده العربيه بين مصر وليبيا
ان الحل الوحيد هو تفعيل اتفاقيه الوحده العربيه وتكوين دوله واحده او لاتتدخل مصر لان كل شي تم تصديره لنا من مصر حتي بدره اخوان الشياطييين ولمادا لاتتقصف مصراته والزنتان مخازن الاسلحه هدا الدي يقضي علي مصادر الاٍرهاب ولمادا المصريين يبتزوا الليبيين ويدفعوهم غرامات وغيرها من الابتزاز ويمكن التعاون مع الليبيين لتكوين جيش لدخول للتحرير ليبيا بدل ما يتم القصف الدي لانتايج له
mustafa | 05/06/2017 على الساعة 16:35
شن وصل الطليان للكفرة
مادام يوجد تنسيق هههههههه هل استفسرتم لمادا الى الان لم يتم القبض على قتلة الاقباط وطلب تحقيق شفاف هل فعلا كانوا بليبيا ودخلواشرعيا واستدعوا فعلا من دواعش درنة وكيف جيش حفتر محاصر درنة مند سنتينولايخرج او يدخل منها الخ وصيامكممقبول
آخر الأخبار