أهم الأخبار

كوبلر ينفي الدعوة الي تقسيم الجيش الليبي

ليبيا المستقبل | 2016/07/18 على الساعة 17:13

ليبيا المستقبل/ وكالات: نفى مارتن كوبلر "رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا" ما تناولته بعض وسائل الاعلام من تصريحات نسبت اليه حول الدعوة الى تقسيم الجيش الليبي الى ثلاثة جيوش. وقال كوبلر بان "المخرج الوحيد هو وجود جيش ليبي موحد". واضاف في تصريح صحافي ”ان جميع مشاكل ليبيا الان مرتبطة بالوضع الامني وان المخرج الوحيد لكل المشاكل هو وجود جيش ليبي موحد يكون تحت قيادة المجلس الرئاسي وفق ماجاء في الاتفاق السياسي الليبي"، وشدد على انه "لا يمكن ان تكون ليبيا موحدة وبها عدة جيوش".

البهلول | 19/07/2016 على الساعة 12:08
من كوبلر هذا
مثل هذا الكوبلر لايثمر الا في الارض الخراب ولذا كلف مندوبا امميا في اكثر بقاع العالم خرابا والامر من كل ذلك انه كنبته خبيثة لايزيد الامر الا سوا فمنذ ان تم تكليف هذا الكوبلر وليبيا في انحدار شديد بسبب غباء الكوبلر او تغابيه وغباء الاخوان الاغبياء فعلا وهذا الرئاسي الافراز الشيطاني الذي يقود ليبيا نحو الجحيم والامر من كل ذلك هو الشعب الليبي الذي ارتضي بحكم هؤلاء الاوغاد ولاذ بالصمت وهو يدفع نتيجة لموقفه المخزي الضريبة , ان معضلة ليبيا ليس في كوبلر ولا الرئاسي وانما في الشعب المرتجف امام ما لحق به من مهانة ودل .
al-zawi | 18/07/2016 على الساعة 18:58
an Iraq out of Libya
Get real Herr Kobler. As long as the walking disasters remain in charge and remain supported and financed by just about everyone who matters, there is no hope of getting anything vaguely useful achieved. The walking disasters in Libya are obvious and their supporters are clear. Europeans, Gulf States and of course the Americans all aid their preferred warring factions (more than one at the same time) to prolong the chaos. Why do you insist on going with this ridiculous charade of ignoring reality Herr Kobler? In the end it is not only the (worthless) Libyans who will pay the heavy price for your complete disregard of facts, it will be Europe as well. It appears that you follow the instructions book to make an Iraq (and Afghanistan) out of Libya?
زكري | 18/07/2016 على الساعة 18:26
وافق شن طبقة
بتصرفاته المتخبطة و تصريحاته غير المسؤولة ، يعتبر هذا الكوبلر أسوأ نموذج للدبلوماسي . أستغرب كيف للدبلوماسية الألمانية أن تُفرز مثل هذا المنتَج منخفض الجودة ! و استغرب للمؤهلات التي رشحته مندوبا أمميا في كل من أفغانستان و الكونغو و العراق ! لدينا دبلوماسيون ليبيون - من النساء و الرجال ، و بدرجات مهنية أصغر من مستشار - أكفأ كثيرا من هذا الكوبلر ، الذي لا يخرج عن كونه رجل مخابرات غير منضبط . و الأنكى في الأمر أن يعتبره حكام ليبيا الجدد شيئا مذكورا و (قائدا معلما) ! و الحق يقال ، لقد وافق شنٌّ طبقة ، فلا يليق بهذا الرئاسي إلا هذا الكوبلر ، و لا يليق بهذا الكوبلر إلا هذا الرئاسي .
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل